أخبار برشلونة ميسي غاضب من الإدارة لهذا السبب 

الإثنين، 29 مايو 2023 01:54 م

images-5

images-5

يبدو أن العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإدارة الحالية في برشلونة ليست في أفضل حالاتها، وذلك وفقاً لتقرير نشرته قناة الشيرنجيتو الإسبانية. فقد تعرض ميسي لحالة من الغضب الشديد بسبب استخدام النادي لاسمه في عروض تذاكر المباريات التحضيرية بطريقة مسيئة.

أخبار برشلونة ميسي غاضب من الإدارة لهذا السبب

[caption id="attachment_13549" align="alignnone" width="998"]الدوري الأسباني ليونيل ميسي[/caption] وحسب التقرير، فإن برشلونة قام بعرض أسعار تذاكر مباريات الجولة التحضيرية التي سيخوضها الفريق، حيث كان هناك سعر مختلف لتذكرة المباراة في حال نجاح النادي في التعاقد مع ميسي وسعر آخر في حال فشل الأمر.

"برشلونة يصدم ميسي بعرض تذاكر مسيء ويثير غضبه"

وقد أثار هذا التصرف استياء ميسي الذي شعر أن النادي ليس لديه الثقة الكافية بقدرته على الاستمرار معه، وبالتالي فهو يتعامل معه كأي لاعب آخر في النادي. وتأتي هذه الحالة في سياق خطة اقتصادية قدمها برشلونة لرابطة الدوري الإسباني للحفاظ على استقراره المالي وتقليص العجز في ميزانية الفريق. ومن بين الأهداف التي تم تحديدها في هذه الخطة التعاقد مع ميسي والشروع في محادثات تمديد عقده. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذا الاستخدام المسيء لاسم ميسي يعد استخدامًا غير لائق ولا يتماشى مع مكانته كأحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، ويمكن أن يؤثر سلبًا على علاقته بالإدارة وعلى قراره النهائي بشأن البقاء في الفريق. وبتلك اللحظة قد يحقق النادي موفقيته المالية القصوى، إلا أنه يجب عليه أيضاً مراعاة مكانة الأساطير التي خدمته، والتعامل معها بالاحترام والاهتمام الذي يستحقونه. فميسي ليس لاعباً عادياً، بل هو رمز لبرشلونة ويجب حرص النادي على الحفاظ على علاقتهما في أفضل صورة ممكنة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search