الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي يواجه حظر تسجيل الصفقات

الجمعة، 26 مايو 2023 05:13 م

images-6

images-6

قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنع نادي اتحاد جدة من التسجيل في الفترة المقبلة لحين سداد مستحقات نادي الشارقة الإماراتي ، هذة لن يكون مساعدة لنادي يسعى للتأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم القادم.

" نادي الاتحاد السعودي يواجه الحظر التسجيل لتأخره في سداد مستحقات الشارقة الإماراتي"

[caption id="attachment_7777" align="alignnone" width="670"]الدوري السعودي نادي الاتحاد[/caption] و قد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” توقيع عقوبة على نادي اتحاد جدة السعودي في قضية انتقال البرازيلي إيجور كورنادو من نادي الشارقة الإماراتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. ويعد نادي اتحاد جدة واحدًا من أبرز الأندية السعودية ويحظى بشعبية كبيرة، ولذلك تعتبر هذه العقوبة التي فرضتها "فيفا" خسارة كبيرة للفريق وأيضًا منع دخوله إلى الميركاتو الصيفي بقوة لتدعيم صفوف الفريق.

الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي يواجه حظر تسجيل الصفقات

ويرغب الاتحاد السعودي في جذب العديد من النجوم العالميين من أجل التنافس على الألقاب والبطولات في الموسم الجديد، وبالتالي يحتاج إلى سداد كل المستحقات المتأخرة لتجنب هذه العقوبة. و يعد منع نادي الاتحاد السعودي من التسجيل بسبب تأخره في سداد مستحقات نادي الشارقة الإماراتي هو قرار لا يفيد النادي الذي يسعي في رفع مكانة النادي وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم القادم، ولكن الأمر الأهم هو أن النادي يجب عليه التزام بسداد جميع المستحقات والالتزام بالقوانين والأنظمة الدولية حتي يتمكن من إبرام الصفقات الجديدة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search