هاري كين بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

الخميس، 25 مايو 2023 03:20 م

FB_IMG_1685027830827

FB_IMG_1685027830827

هاري كين بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

قبل فترة قليلة من بدء الميركاتو الصيفي يزداد الحديث عن انتقالات اللاعبين بين الأندية حيث يستعد مانشستر يونايتد لبدء التحرك من أجل حسم التعاقد مع مهاجم جديد للنادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الموسم منذ أشهر.. بناءًا على رغبة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني. وبالرغم من الموسم الرائع لراشفورد، إلا أن الفريق يحتاج إلى تعزيزه بمهاجمين يصنعون الفارق للفريق.

هاري كين على طاولة اليونايتد

ووفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية فإن مانشستر يونايتد سيحاول تسهيل المفاوضات مع توتنهام من خلال تقديم عرض رسمي في أسرع وقت ممكن لشراء هاري كين هذا الصيف . وأضافت أن إريك تين هاج حريص على التعاقد مع مهاجم جديد ويتصدر هاري كين القائمة لتدعيم هذا المركز في الميركاتو الصيفي. ويعتقد يونايتد أن التوقيع مع كين يمكن أن يحوله إلى منافس قوي على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل. وخاض كين مع توتنهام هذا الموسم 48 مباراة، سجل 30 هدفا وصنع 5 تمريرات

خيارات اليونايتد:

هناك خيارات آخرى مطروحة أمام يونايتد لتدعيم الهجوم من خلال فيكتور أوسيمين لاعب نابولي والذي قاد نابولي للتتويج بلقب الدوري وراسموس هويلوند مهاجم أتالانتا. ولعب المهاجم النيجيري 37 مباراة مع نابولي هذا الموسم، سجل 28 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة فيما شارك هويلوند في 40 مباراة، سجل 15 هدفا وصنع 6 تمريرات حاسمة. وفي نفس السياق يعمل نادي ريال مدريد على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل حتى يستمر في المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية بعد خسارته لقب الدوري على حساب الغريم الكاتلوني. إذاعة كادينا سير تحدثت في تقرير بأن ريال مدريد يبحث خيار التوقيع مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الصيف. يذكر أن الدولي الإنجليزي سجل 28 هدف في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم و صنع 3 أهداف ،ويحتل وصافة الهدافين خلق النرويجي هالاند،ولكن لم يتمكن توتنهام صاحب المركز الثامن بأن يتأهل إلى بطولات أوروبية الموسم المقبل وهناك أصوات كثيرة تحثّ كين على الخروج من توتنهام باعتبار أن اللاعب صاحب 29 عاماً لم يستطع تحقيق أي لقب إلى الآن ويسعى لحصد لقب يسجل في أرشيف لاعب يعدّ من أفضل اللاعبين في إنجلترا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search