أخبار ريال مدريد إلغاء البطاقة الحمراء علي فينيسيوس جونيور

الأربعاء، 24 مايو 2023 07:07 ص

images-9

images-9

أعلنت لجنة المنافسة في رابطة الدوري الإسباني عن قرارها برفع العقوبة عن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم فريق ريال مدريد، وذلك بسبب إغفال غرفة تقنية الفيديو أثناء مباراة فريقه ضد فالنسيا، حيث لم تظهر لقطات المباراة بالكامل.

أخبار ريال مدريد إلغاء البطاقة الحمراء علي فينيسيوس جونيور

إلغاء البطاقة الحمراء علي فينيسيوس

[caption id="attachment_12089" align="alignnone" width="1920"]الدوري الأسباني فينيسيوس جونيور[/caption] هذا القرار جاء بعد أن طرد فينيسيوس في المباراة ضد فالنسيا بسبب ردة فعله بعدما تعرض لمسك من رقبته من قبل لاعب فالنسيا، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء. ولكن تبين فيما بعد أن غرفة تقنية الفيديو لم تظهر اللقطات بالكامل، وبالتالي فإن العقوبة التي فرضت على اللاعب كانت غير مبررة. وبعد دراسة للموقف، قررت لجنة المنافسة رفع العقوبة عن فينيسيوس، وهو قرار يرحب به الجميع في ريال مدريد، حيث يعد فينيسيوس أحد أبرز الأسماء في صفوف الفريق ولاعبًا مهمًا في المراحل الحاسمة من الموسم. وعلى الرغم من أن البرازيلي فينيسيوس تعرض لانتقادات شديدة بعد هذا الحادث، إلا أن وقوف اللجنة في صفه ورفع العقوبة عنه يؤكد بأن الرياضة قائمة على الإنصاف وتقدير الحقوق، وأن العدالة ستسود في جميع الأوقات، وهذا ما يجعلنا نعمل على دعمها وتقديم أفضل ما لدينا في مجال الرياضة.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم

[caption id="attachment_12592" align="alignnone" width="739"]الدوري الأسباني موعد مباراة ريال مدريد و رايو فاليكانو اليوم[/caption] و سوف يلتقي اليوم نادي ريال مدريد عندما يستضيف نادي رايو فاليكانو في الجولة السادسة و الثلاثون من منافسات الدوري الإسباني الممتاز ، و تلعب مباراة الليلة في تمام الساعة الثامنة و نصف مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search