موعد مباراة العدالة و الهلال اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023

الثلاثاء، 23 مايو 2023 06:11 ص

images-1

images-1

تشهد الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين مواجهة بين فريقي العدالة والهلال، حيث ستقام المباراة في يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو 2023 على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة العدالة و الهلال اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023

ترتيب العدالة و الهلال

[caption id="attachment_12275" align="alignnone" width="660"]الدوري السعودي موعد مباراة العدالة والهلال[/caption] يترقب جميع عشاق الكرة السعودية هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث يحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، ويحتل فريق العدالة المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لمصلحتهم. في النظرة الأولى على الورق، يبدو أن فريق الهلال يمتلك الأفضلية للفوز في المباراة، حيث يحتل مرتبة أعلي في جدول الترتيب ويرفع شعار الدفاع عن لقب الزعيم الذي اشتهر بي نادي الهلال . وبجانب ذلك، يمتلك فريق الهلال العديد من النجوم المميزين والذين يمكنهم أن يتألقوا في أي لحظة ويسجلوا الأهداف الحاسمة. من جهة أخرى، يجب على فريق العدالة تحسين أدائه في المباراة وتحقيق الفوز بهدف الصعود في جدول الترتيب لتحسين موقفه قبل نهاية الموسم، ولكن عليهم مواجهة فريق يمتلك خبرة كبيرة مع التنافس على الألقاب والفوز. من المتوقع أن يقدم الفريقان مستوى رائعًا في المباراة، وقد تكون المواجهة حاسمة لمصالح كلا الفريقين في الصراع على الحفاظ علي مركزهم بالدوري. فعلى الرغم من أن فريق الهلال قد يمتلك نسبة أفضل للفوز، إلا أن فريق العدالة قادر على تقديم أداء قوي والتأثير على نتيجة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة العدالة و الهلال اليوم

و مباراة ستكون متاحة للمشاهدة عبر القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية، ويمكن متابعتها أيضًا عبر البث المباشر عبر الإنترنت ، و سوف تعرض مباراة الليلة عبر قناة SSC Sport HD1

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search