أهداف مباراة أتليتكو مدريد و أوساسونا اليوم الأحد 21 مايو 2023

الأحد، 21 مايو 2023 04:40 م

٢٠٢٣٠٥٢١_١٩٣٧٥٢

٢٠٢٣٠٥٢١_١٩٣٧٥٢

شهدت مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني أداءًا رائعًا من أتليتكو مدريد، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

أهداف مباراة أتليتكو مدريد و أوساسونا اليوم الأحد 21 مايو 2023

[caption id="attachment_11562" align="alignnone" width="640"]الدوري الأسباني أهداف مباراة أتليتكو مدريد و أوساسونا[/caption] افتتح يانيك فيريرا كاراسكو التسجيل لأتليتكو مدريد في الدقيقة الـ45، بعدما وصلت الكرة إلى اللاعب عند منطقة الجزاء ونجح في إسقاط حارس المنافس وتسديد الكرة في الشباك ببراعة. وفي الشوط الثاني، سيطرت أتليتكو مدريد على اللعب بشكل كامل، حيث خلق العديد من الفرص الخطرة أمام مرمى أوساسونا. وفي الدقيقة الـ62، نجح النجم ساؤول نغويز في تسجيل الهدف الثاني لأتليتكو مدريد، بعد تلقيه الكرة في منطقة الجزاء وتمكّن من التسديد بنجاح في الشباك. وفي الدقيقة الـ83، أضاف آنخيل كوريا في تسجيل الهدف الثالث لفريق أتليتكو مدريد، بعدما وصلت الكرة إليه في منطقة الجزاء وتمكن من التسديد بشكل رائع في الزاوية البعيدة لحارس أوساسونا.

شاهد من هنا أهداف مباراة أتليتكو مدريد و أوساسونا

بهذا الفوز، يحافظ أتليتكو مدريد علي المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يتمكن من المحافظة على هذا الموقع في الجولات القادمة من الموسم. يبقى فريق أتليتكو مدريد هو من الأكثر الفرق استقرارًا وسيطرة ، ويتمتع بالعديد من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون الكفاءة الفنية العالية، ومع استمرار العمل بتركيز ونظام، يمكن لأتليتكو مدريد تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة في موسم الدوري الإسباني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search