منه محسن اسم مضىء في سماء سوشيال ميديا عبر منصة تيك توك فى الوطن العربي

الأحد، 29 سبتمبر 2024 09:52 م

بلوجر منه محسن

بلوجر منه محسن

نشرت البلوجر منه محسن، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

وظهرت منه محسن في الصور فى مكان في احد الإمكان الشهيره، وبملابس  الألوان الزاهية الجميلة.

جدير بالذكر أن بلوجر تيك توك مشهور منه محسن قدم في رمضان الماضي برامج واغاني من انتاج شركة اكرامي السبكي للانتاج الفني والتوزيع الموسيقي .

منه محسن اسم مضىء في سماء سوشيال ميديا عبر منصة تيك توك فى الوطن العربي والعالمي.

من المعروفة أن منه محسن هي أحد أشهر بلوجرز على منصة تيك توك فى عالم الفاشونيستا والموضه والصيحات الاخيره، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين الداعمين العرب. تتميز بأسلوبه الفريد والكوميدي في تقديم المحتوى، كما يتمتع بحس فكاهي عالٍ يجذب الكثير من المتابعين. ويعرف بأنه متواضعه ويقدر الاحترام والدعم الذي يتلقاه من جمهوره عبر منصة تيك توك.

أحبت منه محسن  بلوجر الموضة والأزياء منذ نعومة أظافرها، فكانت أسعد لحظات حياتها التسوق وشراء الملابس الجديدة، وبمرور الزمن أصبحت المرجع الرئيسى لصديقتها من أجل الحصول على استشارتها فى تنسيق الملابس والأزياء، لتصبح فيما بعد "فاشون بلوجر"، إنها منه محسن البالغة من العمر 27 عامًا.

ورغم أنها اعتادت طوال سنوات عمرها على شراء الملابس من ماركات الأزياء العالمية بطبيعة الحال، إلا أنها اكتشفت منه محسن  أن الأمر يتكلف مبالغ كبيرة، ولأن طبيعة حياتها كـ"فاشون بلوجر" تتطلب منها ارتداء أزياء مميزة ومختلفة ونشر صورها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، خطرت لها فكرة البحث عن منتجات مصرية لتكتشف منتجات أقل ما يمكن أن توصف بها بأنها "مبهرة".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search