عناني زين : من أبرز أبناء قرية أنشاص البصل يبدعون في التصوير و المونتاج من دون معدات

السبت، 14 سبتمبر 2024 09:04 م

عناني زين

عناني زين

مواهب شبابية كثيرة يزخر بها هذا الوطن في كل ركن من أركانه، وهي شواهد على قدرة شبابنا على التميز والإبداع وتبقى موهبة التصوير من المواهب التي بحاجة لمواصفات فنان يعرف متى يلتقط الصورة والزاوية التي يريد أن يضع بصمته عليها وقدرته على اختيار المشهد الذي يريد أن يصل من خلال تصويره إلى إرسال رسالته لمن سيشاهد صوره.

عناني زين  من الشباب المولعين بالتقاط الصور والمونتاج منذ الصغر ليكبر معه حلم التصوير وعشقه له ويتوج ذلك بالعمل على إنتاج أعماله الخاصة ولكن هذه المرة بالفيديو مع عشقه السابق للصور. «الشرقية أبرزها فى الاعياد» وكما عودتكم دائما داعمة للمواهب ومكتشفة لها التقت بهذه الموهبة الشابة للحديث عن تجربته مع عالم التصوير والفيديو.

شيء ملفت ولمسه جميله من شاب بسيط بدون أي إمكانيات ومعدات تصوير باستخدام الهاتف المحمول فقط، استطاع أن يصور إعلان لمدينة الزقازيق، أبهر به المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث قام شاب يدعى عناني زين بمحافظة الشرقية بقرية اتشاص البصل يقوم بتصوير سينمائي ومونتي، وهو من أبناء مدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، وقام بالترويج لمدينة الزقازيق عن طريق  بتصوير إعلان دعائي وحصد من خلالها ما يقرب من 2 مليون مشاهدة على صفحات مختلفة ومواقع مختلف من السوشيال ميديا.

تابع عناني زين  من مشاهير التصوير الفوتوغرافي فى قرية أنشاص البصل التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وحقق في وقت قصير حضوراً متميزاً في هذا المجال ،  بالتصوير الفوتوغرافي، وإنما اتجه إلى التصوير بالفيديو، وعمل المونتاج، فقامت بتصميم ومونتاج عدد من المقاطع الدينية والإعلانية والوثائقية، ولديها 4 كاميرات مختلفة تستخدمها في إنجاز أعمالها. 

وأوضح أنه يحرص على تعليم أبجديات التصوير للأطفال في محيط أسرتها، كما تشجع زميلاتها على تعلم فن التصوير والاستمتاع بهذه الهواية الرائعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search