بعد التعاقد الرسمي.. ماذا سيستفيد الاتحاد من صالح الشهري؟

الإثنين، 22 يوليو 2024 07:36 م

صالح الشهري

صالح الشهري

أعلن نادي الاتحاد السعودي رسمياً عن تعاقده مع المهاجم صالح الشهري لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال، يأتي هذا التعاقد ليضيف قوة هجومية جديدة لصفوف الاتحاد الذي يستعد لخوض موسم رياضي مليء بالتحديات والمنافسات، فما هي الفوائد التي يمكن أن يجنيها الاتحاد من هذا التعاقد؟

صالح الشهري 

تعزيز القوة الهجومية

صالح الشهري يعتبر من أبرز المهاجمين السعوديين الحاليين، خلال فترة لعبه مع الهلال، شارك في 139 مباراة سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى، مما يظهر قدرته على التسجيل وصناعة الفرص لزملائه، هذا الأداء الهجومي المميز يمكن أن يساهم بشكل كبير في تحسين فعالية الاتحاد الهجومية.

الخبرة المحلية والدولية

الشهري يمتلك خبرة كبيرة في الدوري السعودي وكذلك في البطولات الآسيوية، فاز بدوري روشن أربع مرات ودوري أبطال آسيا مرة واحدة مع الهلال، وهذه الخبرات يمكن أن تكون قيمة مضافة لفريق الاتحاد، خاصة في المنافسات القارية.

اللاعب المحلي

الاعتماد على اللاعب المحلي مثل الشهري يمنح الاتحاد مزيداً من الاستقرار في التشكيلة، خصوصاً مع القيود على عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي. 

وجود لاعب ذو خبرة مثل الشهري يساهم في تكوين فريق قوي دون الحاجة للاعتماد الكبير على اللاعبين الأجانب.

تحفيز الفريق والجماهير

انضمام نجم كبير مثل صالح الشهري يمكن أن يشعل الحماس في صفوف اللاعبين والجماهير على حد سواء، في أول تعليق له بعد التوقيع، أعرب الشهري عن رغبته في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير الاتحاد، مما يدل على التزامه وحماسه للنجاح مع فريقه الجديد.

التوازن التكتيكي

بفضل قدراته المتعددة في التمركز وصناعة اللعب والتسجيل، يمكن للمدرب استخدام الشهري في عدة أدوار هجومية، مما يتيح له مرونة تكتيكية أكبر خلال المباريات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:07 AM

  • الشروق

    06:36 AM

  • الظهر

    12:52 PM

  • العصر

    04:25 PM

  • المغرب

    07:08 PM

  • العشاء

    08:27 PM

الأحد، 08 سبتمبر 2024
search