الاهلي يسدد قيمة تذاكر مباراة بيراميدز ويطالب برد ثمن تذاكر "القمة"

الإثنين، 22 يوليو 2024 12:03 ص

الاهلي

الاهلي

اعلنت ادارة النادي الأهلي انها سددت قيمة تذاكر جماهيرها التي ستحضر مباراة فريقها المنتظرة، يوم الاثنين، امام نادي بيراميدز، على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 31 من دوري نايل. 
وجاء في بيان صادر عن النادي الأهلي، الاحد، ان إدارة النادي الاحمر قامت بسداد قيمة تذاكر جماهير الأهلي فئة الدرجة الثالثة في مباراة بيراميدز بـ"شيك" 

بناء على قرار مجلس ادارة النادي برئاسة محمود الخطيب بتحمل قيمة التذاكر للتخفيف عن جماهيره بعد الارتفاع الذي فرضه المنافس على الاسعار، فيما طالبت ادارة الاهلي في بيانها من شركة "تذكرتي"، رد قيمة تذاكر مباراة "القمة" الاخيرة، التي لم تقم عقب رفض الزمالك خوض اللقاء، للجماهير التي قلمت بشراء تذاكر المباراة، قبل ان يختتم البيان بتوجيه الشكر لشركة تذكرتي على تعاونها وحرصها على الصالح العام.

بيان الاهلي 
 

"قامت إدارة النادي صباح اليوم بتسليم شركة تذكرتي شيكا بالقيمة المالية الكاملة لتذاكر جماهير الأهلي فئة الدرجة الثالثة في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والمقر لها غدا الاثنين بملعب الدفاع الجوي. جاء ذلك وفقا لقـرار مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قبل أيام بتحمل قيمة التذاكر المشار إليها للتخفيف عـن جماهير الأهلي، بعد الإعلان عن الأسعار مـن طـرف النادي صاحب حقوق المباراة.

 كما قام النادي بإرسال خطاب إلى شركة تذكرتي اليوم يطلب فيه إعادة ثمن تذاكر مباراة القمة الأخيرة التي لم تقم إلى جماهير طرفي اللقاء الذيـن قاموا بالحجز. وذلك بالخصم من مستحقات النادي الأهلي لدى الشركة.. ووجه النادي الشكر إلى شركة تذكرتي والقائمين عليها لتعاونها في كافة الأمور وتفهـم مسئوليها، وحرصهم الشديد على الصالح العـام بما يحقق مصلحة كل الأطراف. ويساعد على الاستقرار، وشرف المنافسة بما يتغق مع اللوائح والقوانين".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search