نادي الشباب السعودي ينهي تعاقده مع إيفان راكيتيتش بالتراضي

الأحد، 21 يوليو 2024 10:20 م

إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش

أعلن نادي الشباب السعودي اليوم عن إنهاء تعاقده مع اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش بالتراضي بين الطرفين. وجاء هذا القرار بعد مناقشات مطولة بين اللاعب وإدارة النادي حيث اتفق الطرفان على أن إنهاء التعاقد هو الخيار الأفضل في هذه المرحلة.

راكيتيتش الذي انضم إلى نادي الشباب في صيف 2023 قدم أداءً مميزًا خلال فترة تواجده مع الفريق. وقد أعرب النادي عن تقديره الكبير لما قدمه اللاعب من جهود وإسهامات خلال هذه الفترة. كما تمنى النادي للاعب التوفيق في مستقبله الرياضي.

من جانبه أعرب راكيتيتش عن شكره لإدارة النادي والجماهير على الدعم الذي حظي به منذ انضمامه إلى الفريق. وقال في بيان له: لقد كانت تجربة رائعة لي في الدوري السعودي وأشكر نادي الشباب على الفرصة التي منحوني إياها. أتمنى للفريق النجاح والتوفيق في المستقبل".

ويعد راكيتيتش أحد أبرز اللاعبين الذين مروا على نادي الشباب في الفترة الأخيرة حيث سبق له اللعب في أندية كبرى مثل برشلونة وإشبيلية وحقق العديد من البطولات على مستوى الأندية والمنتخب الوطني الكرواتي.

ويأتي هذا القرار في ظل سعي نادي الشباب لتجديد صفوفه والاستعداد للموسم القادم حيث يسعى النادي لتعزيز فريقه بلاعبين جدد يمكنهم تقديم الإضافة المطلوبة. ومن المتوقع أن يعلن النادي عن تعاقدات جديدة خلال الفترة المقبلة في إطار خطته لتطوير الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في البطولات المحلية والقارية.

هذا وقد تفاعل جماهير نادي الشباب مع خبر رحيل راكيتيتش بتقدير واحترام مؤكدين على حبهم وتقديرهم للاعب وما قدمه للنادي خلال الفترة الماضية. كما عبروا عن أملهم في أن يواصل النادي تحقيق النجاحات وأن يتمكن من التعاقد مع لاعبين قادرين على رفع مستوى الفريق وتحقيق الألقاب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:07 AM

  • الشروق

    06:36 AM

  • الظهر

    12:52 PM

  • العصر

    04:25 PM

  • المغرب

    07:08 PM

  • العشاء

    08:27 PM

الأحد، 08 سبتمبر 2024
search