الزمالك يعود لدوري نايل بمواجهة الداخلية

الأحد، 21 يوليو 2024 02:31 م

الزمالك والداخلية

الزمالك والداخلية

يعود نادي الزمالك لمشوار الدوري عقب بلوغه الدور ال16 من  كأس مصر بالفوز على فريق بروكسي، عندما يلتقي مساء الأحد مع الداخلية على ارضية ستاد السلام ضمن مباريات الجولة 31 من دوري نايل. 
 

الموقف في الدوري 
 

يسعى الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه الداخلية، بعدما تعادل بدون أهداف في المباراة السابقة امام بلدية المحلة، ليحصد حينها نقطته رقم 42 من في المركز الثامن من 26 مباراة، فيما يحاول فريق الداخلية متذيل الترتيب ب19 نقطة من 30 مباراة، تفادي الهزيمة الثالثة تواليا، والتي ستنهي آماله حسابيا في النجاة من مغادرة الدرجة الأولى لدوري نايل. 
 

المباريات المتبقة 
 

تنتظر الفريق الابيض بعد مباراة الداخلية، مواجهة قوية امام بيراميدز، ثم المقاولون العرب ، والجونة ، وانبي، نادي زد، طلائع الجيش، قبل ان يختتم مبارياته في النسخة الحالية من دوري نايل بلقاء بلدية المحلة، فيما يتبقى لفريق الداخلية بعد مواجهة الزمالك ثلاث مباريات، اولها امام طلائع الجيش، يليها بيراميدز، ويختتم مشواره في الدوري ضد البنك الاهلي.

التشكيل المتوقع للزمالك:
 

من المنتظر ان يعود البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، خلال مواجهة الداخلية للاعتماد على المتاح من عناصره الاساسية، وذلك بعد تجربة الدفع بعدد من اللاعبين الشباب في مباراة الكأس امام فريق بروكسي، والتي انتهت بفوز فريقه 5-2، ومن المنتظر ان تتكون تشكيلة فريقه الليلة من:
حراسة المرمى: محمد صبحي.
الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - سيد عبدالله "نيمار". 
الوسط: نبيل عماد "دونجا" - ترافيس موتيابا - محمد السيد.
الهجوم: حازم أسامة - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search