جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الأحد، 21 يوليو 2024 09:23 ص

لاعبي نادي الزمالك

لاعبي نادي الزمالك

جدول مباريات اليوم 
يشهد اليوم الاحد 21 يوليو ثلاث مباريات في الاسبوع ال31 من الدوري المصري واهمها مباراة الزمالك تعرف علي مواعيد المباريات والتفاصيل..

يواجه المصري البورسعيدي نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا علي استاذ برج العرب وتنقل المباراة قناة Ontime sports 2 ، وتُشير اغلب التوقعات بفوز نادي المصري حيث ان المقاولون العرب لم يفز علي المصري منذ اغسطس 2022 في مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت ب2/1 لصالح المقاولون العرب بينما المصري علي المقاولون في الدور الاول بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

جدول مباريات اليوم 

يواجه الداخلية صاحب الارض ضيفه الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساًء في استاد السلام ، وفي اخر 6 مواجهات بين الفريقين لم يفز الداخلية علي الزمالك حيث انتصر الزمالك 4 مرات وتعادل الفريقين مرتين في كافة البطولات وتنقل المباراة قناة Ontime sports 1، وينتظر جماهير القلعة البيضاء رؤية فريقه المفضل وصاحب التاريخ العريق علي الرغم من وجود الزمالك في المركز السابع في ترتيب الدوري المصري لكنه يظل يعيش في قلب كل زملكاوي بينما الداخلية يطارده شبح الهبوط في المركز الأخير من الدوري المصري الممتاز.

يلتقي انبي نظيره نادي زد في تمام الساعة التاسعة مساًء علي استاد بتروسبورت وتنقل المباراة قناة Ontime sports 2 ، وفي اخر 4 مواجهات جمعت الفريقين انتصر انبي في مباريتين وتعادل الفريقين في مباراة وانتصر زد في مباراة واحدة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search