فليك: ما رأيته لايصدق .. لكن الفريق يحتاج لتدعيمات

السبت، 20 يوليو 2024 09:41 م

فليك

فليك

اجرى الالماني هانز فليك اول لقاء اعلامي له منذ اعلان توليه مهمة تدريب نادي برشلونة نهاية مايو الماضي، بعدما ظهر في فيديو اعلاني قصير، السبت، للمقابلة الكاملة التي أعلن النادي بثها عبر موقعه وصفحاته الرسمية الاثنين القادم. 
 

الشغف والتفاني 
 

ركز المدرب الجديد لبرشلونة خلال ظهوره الاعلامي الاول كمدرب للفريق، وبعد قضاءه نحو الشهر ونص كمدرب للفريق، وعشرة ايام منذ انطلاق التدريبات، على "الشغب والتفاني"، كأبرز ما لفت انتباهه من قبل الجميع نحو ناديهم، واوضح قائلا "لقد شعرت منذ اليوم الأول بالشغف الذي يتمتع به الناس، المشجعين، الرئيس، الجميع هنا، أولئك الذين يعملون، لديهم هذا الشغف تجاه برشلونة.. التفاني في تقديم الأفضل لهذا النادي.. وهذا أيضًا شيء كبير بالنسبة لنا لأننا نريد أن نكون جزءًا من هذا الكيان وأن نعيش هذا الشغف وهذا التفاني، نريد أن نقدم كل ما لدينا للارتقاء بهذا النادي إلى المستوى التالي، سنفعل كل شيء من اجل تحقيق هدفنا". 
 

المرجع الكتلوني 
 

أوضح فليك أن البارسا يمثل بالنسبة له مرجعية كروية بالنظر بما تقدمه "المؤسسة الكتلونية" لكرة القدم والطريقة الجمالية التي يلعب بها فريقها، وهي التي اثرت على مسيرته التدريبة عندما قرر ان يصبح مدربا ليتخذها كمثال عندما بدأ مسيرته، ليتذكر قائلاً: "عندما قررت أن أصبح مدرباً، نظرت إلى برشلونة لأنهم لعبوا كرة قدم رائعة، يمكنك أن ترى كيف يطورون اللاعبين. الجميع يتحدث عن ذلك". 
 

جودة لاماسيا
 

عبر المدرب الألماني عن انبهاره بجودة اللاعبين الشباب الذين تنتجهم “لاماسيا”، مدرسة تكوين اللاعبين الخاصة ببرشلونة، "ما رأيته في الجلسة التدريبية الأولى أمر لا يصدق، يجب أن أشكر لا ماسيا لأن الطريقة التي يطورون بها اللاعبين لا تصدق، الجودة التي يقدمونها لنا ممتازة حقًا، عادة عندما يكون لديك لاعبون دوليون أو ذو الخبرة،  واخرجت البعض منهم لإضافة لاعبين شباب معهم تنخفض جودة الفريق قليلاً، لكن هذا لا يحدث هنا، من الجيد حقًا أن نرى كيف يتحسنون، لقد طلبت منهم الجودة والكثافة والتركيز في كل جلسة تدريبية، وهذا مايتم اظهاره لي بنسبة 100% في كل تدريب"
 

تجربة مميزة
 

وصف فليك مغامرته الجديدة مع البارسا بانها تجربة مميزة، معبرا عن سعادته بالاحترام والتقدير الذي يلقاه رفقة جهازه المعاون من قبل الجميع " سعيد للغاية انا وجميع اعضاء الطاقم الفني ببدء هذه المغامرة في برشلونة..  ما نشهده أمر لا يصدق. . الجميع يظهرون الاحترام"، مضيفا "سعيد بالنادي، بجودة اللاعبين، وإبراز اللاعبين الشباب، قبل كل شيء". 
 

ديكو.. والتعاقدات
 

كما تطرق المدير الفني الجديد للبارسا للحديث عن علاقته مع البرتغالي ديكو، المدير الرياضي للفريق، والمحرك الرئيسي للتحضير لتعاقدات الفريق قائلا "لدي علاقة جيدة جدًا مع ديكو، إنه يقوم بعمل رائع وأنا سعيد، نريد زيادة جودة الفريق وهذا هو الشيء الأكثر أهمية"، ويسعى نادي برشلونة لتحقيق هدفين واضحين وطموحين في سوق الانتقالات الحالي  بالتعاقد مع الثنائي المتوج مع اسبانيا بكأس أوروبا الأخيرة، داني أولمو ونيكو ويليامز.
وعن توليفة الفريق اوضح فليك "عندما أرى اللاعبين الموجودين لدينا وكذلك اللاعبين الشباب، أعتقد أحيانًا أنه يتعين علينا التعاقد مع لاعب حاسم يمنحنا الفوز بالمباريات، ولكن لدينا أيضًا لاعبي كرة قدم شباب يتعين علينا مساعدتهم حتى يتمكنوا من التحسن، وأعتقد أن هذا هو أيضًا الملف الذي يجب العمل عليه لإيجاد التوليفة المناسبة".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search