النيابة العامة تتهم ابن الممثل أحمد رزق بدهس عامل دليفري أدى إلى وفاته

السبت، 20 يوليو 2024 01:01 م

الممثل أحمد رزق

الممثل أحمد رزق

دهس إبن الممثل أحمد رزق، عامل دليفري بدراجته النارية في أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، أدي دهس العامل إلى وفاته متأثرًأ بالإصابة، أمس الجمعة، الموافق 19 يوليو، حيث أصدرت جهات التحقيق بالجيزة أمرًا بأستدعاء ابن أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري.

أسرت عامل الدليفري  

كشفت أسرت عامل الدليفري بعد وفاته أمس الجمعة، أن أحمد رزق، لم يتكفل بعلاجه، كما قال من قبل، وأن عامل الدليفري كان متواجد في مستشفي حكومي، ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

جهات التحقيق

وأخلت جهات التحقيق سبيل ابن الممثل أحمد رزق، بكفالة تصل إلى 5 آلاف جنيه، بعد اتهامه بإصابة عامل الديليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سير عكس الاتجاه بدراجته النارية.

حيث أن أجهزة الأمن، تحفظت أيضًا في مايو الماضي، على ابن أحمد رزق، بعد تسببه في إصابة عامل دليفري عندما صدمه باسكوتر كان يقوده في منطقة 6 أكتوبر، ليصطدم بالعامل الذى كان يقود دراجة بخارية.

وقد تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من مستشفى الشيخ زايد، يحث على وصول مصابين أحدهما ابن الممثل أحمد رزق، والثاني عامل دليفري يعاني من كسر في الجمجمة، وحالته خطيرة جدًا، وأصيب أيضًا ابن أحمد رزق بكسر في الذراع ويحتاج إلى عملية جراحية.

آخر أعمال أحمد رزق

من آخر أعمال أحمد رزق، مسلسل "بيت الرفاعي" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، ومن أبطاله: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search