الشركة المنظمة تعتذر لنادي كاظمة الكويتي بشأن مباراة تليفونات بني سويف الودية

السبت، 20 يوليو 2024 12:08 ص

فريق كاظمة الكويتي

فريق كاظمة الكويتي

اعتذرت الشركة المنظمة لنادي كاظمة الكويتي ونادي تليفونات بني سويف المصري عن ما ورد في ملف مباراة الفريقين الودية  استعدادًا للموسم المقبل خلال معسكر كاظمة التحضيري في مصر، وذلك بعد تداول أنباء عن عدم علم تليفونات بني سويف بإقامة المباراة. 

تليفونات بني سويف ينفي إقامة مباراة ضد كاظمة

نفي نادي تليفونات بني سويف إقامة أي مباريات ودية خلال هذه الفترة مع فريق كاظمة الكويتي، مؤكدًا أن هذه التصريحات ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، وأشار إلى أن هذا الأنر يرجع إلى التعامل مع الوكيل سيد رياض الذي انتحل شخصية النادي واتفق على هذه المباراة. 

اعتذار الشركة المنظمة

وتقدمت شركة ستارميكر فوتبول باعتذارًا رسميًا للناديين، مشيرة أنها تم خداعها من قبل وكيل لاعبين يسمى سيد رياض الذي ادعي أنه وكيل لنادي تليفونات بني سويف، والذى تأكد إنه لا صلة له بالناديين، وأكدت الشركة على حرصها على عدم تكرار مثل هذا الخطأ. 

كاظمة يرد على تصريحات بني سويف

أشار نادي كاظمة الكويتي إلى أن هذا الخطأ وقع نتيجة لما فعلته للشركة المنظمة، وأشار إلى أنه لا صحة لما تداول عن إقامة مباراة بين الفريقين مساء الخميس والتى انتهت بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف، وأنه لن يتم لعب أي مباراة ودية خلال الفترة القادمة إلا بموافقة رسمية معتمدة من الناديين، 

وأفاد أن العقد الموقع مع الشركة المنظمة يجعلها هي التي تقوم بتنظيم المباريات الودية التي من المقرر أن يخوضها في مواعيد 18, 22, 24, 26  يوليو، وتحملها كافة الأوضاع القانونية الناتجة عن هذا الخطأ، إلى جانب ضرورة إصدار الشركة بيانًا رسميًا تقر فيه بهذا الخطأ وتوجه اعتذارًا رسميًا الناديين بسبب ما ورد عن هذا الخطأ، وتأكيدها على عدم الوقوع في هذا الخطأ مرة أخرى. 

اتحاد الكرة المصري يعلق

علق اتحاد الكرة المصري على الأزمة قائلًا أنه لا يوجد صلة لنادي تليفونات بني سويف بالأمر، إلا أن الاتحاد سيبذل كل ما يمكنه من جهد للتعرف على أسباب هذه الأزمة وظروف حدوثها، لتطبيق القانون اللازم فيما يخص الأمر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search