انغام تتصدر محركات البحث بسبب البومها الجديد

الجمعة، 19 يوليو 2024 09:17 م

انغام

انغام

نوران خالد   -  

انتشر اسم الفنانة في محرك البحث العالمي "جوجل" وعلى منصات التواصل الاجتماعي نظراً للتكهنات حول صدور ألبومها الجديد الذي ينتظره عدد كبير من جمهورها في الوطن العربي.

 في الوقت الحالي، انتشرت معلومات حول التحضيرات لإصدار ألبومها الجديد، حيث شوّقت المغنية أنغام جمهورها من خلال نشر صورة على حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ولقد تفاعل عدد كبير من متابعيها مع هذه الصورة. 

ومن المفروض أن "صوت مصر" سيتعاون في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والموزعين بما في ذلك أمير طعيمة، ونادر عبدالله، وإيهاب عبدالواحد، وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيع من تأليف تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي. 

كما أظهرت المغنية أنغام اهتماما بالتأكيد على نجاح حفلها خلال افتتاح فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان موازين في المملكة المغربية، من خلال نشر مقاطع فيديو على حسابها في "إنستجرام"، ممّا أثار تفاعلًا كبيرًا من قِبَلِ الجمهور.

 وعلقت أنغام على هذه المقاطع بالقول: "تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم"، بالإضافة إلى خضوعها لجلسة تصوير بفستان الحفل، الذي تألقت به طيلة أدائها لأغانٍ رومانسية حازت على إعجاب وصيحات التشجيع طوال وجودها على المسرح.

 وصعدت أنغام إلى المسرح إلى جانب فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وافتتحت حفلها بأغنية "حالة خاصة"، التي تهديها عادة للجمهور تُعبِّر عن شكرها لهم على الترحاب الكبير بها. 

كما أشعلت أنغام الحفل بمجموعة من أغانيها التي اشتهرت بها طوال مسيرتها الفنية، بمن فيها "ونفضل نرقص"، و"لا دبلت"، و"أنا ساندة عليك"، و"لوحة باهتة"، و"خلي بكره لبكره"، و"أساميك الكثيرة"، و"هتمناله الخير"، و"أكتبلك تعهد".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search