ليفربول يخسر أول مباراة ودية بقيادة صلاح

الجمعة، 19 يوليو 2024 08:51 م

فريق ليفربول

فريق ليفربول

خسر اليوم فريق ليفربول الإنجليزي أمام فريق بريستون نورث  إند الإنجليزي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعدادًا للموسم الجديد، وتعبر هذه المباراة هي الأولى نحن قيادة المدير الفني الهولندي أرنى سلوت.

أهداف المباراة

سجل هدف التقدم لبريستون نورث إند اللاعب روبي برادي في الدقيقة 30.من عمر المباراة؛ لينتهي اللقاء بفوز بريستون بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في حين لم يستطع ليفربول تسجيل أية أهداف رغم تواجد نجومه وعلى رأسهم النجم محمد صلاح الذي ارتدي شارة الكابتن في مباراة اليوم.

سلوت مديرًا فنيًا لليفربول

تعاقد ليفربول مع الهولندي أرني سلوت بعد نجاحاته الباهرة التي حققها مع فريق فينورد الهولندي، ليكون المدير الفني المناسب الذي يأتي خلفًا ليورجين كلوب، ليعلن ليفربول عن ذلك في مايو الماضى. 

إنجازات  أرني سلوت في هولندا

انضم سلوت إلى الجهاز الفني لنادي زفوله ليقضي عامًا واحدًا مع الفريق، ثم تولى الإدارة الفنية لنادي كامبور خلال عام آخر، ليقود الفريق إلى المركز الثالث في ترتيب الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز ال 14. 

ولكن لم ينجح في الصعود إلى الدوري الممتاز رغم اقترابه من ذلك، ونجح في التأهل ألي الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الهولندية إقصاء أياكس، وتولى قيادة نادي ألكمار في 2019، بعد مساهمة الفريق في احتلال المركزين الثالث والرابع خلال تواجده بالجهاز الفني. 

وتصدر جدول ترتيب الدوري الهولندي في بداية موسم 2019/2020 قبل إلغاء المسابقة مع ظهور فيروس كورونا، ليغادر النادي في عام 2020، وانضم بعدها إلى هي فينورد، ليحصد بطولة الدوري الهولندي في موسم 2022/2023. 

وساهم في تأهل الفريق إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الأول، ووصل إلى نصف نهائي كأس هولندا وربع نهائي الدوري الأوربي في موسم 2022/2023. 

والجدير بالذكر أن سلوت نجح في التتويج بلقب كأس هولندا مع هي فينورد بالموسم الحالي. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search