بسبب تصريحاتها .. مها الصغير وأحمد السقا يتصدران التريند

الجمعة، 19 يوليو 2024 08:53 م

احمد السقا و مها الصغير

احمد السقا و مها الصغير

نوران خالد   -  

تصدرت  الإعلامية مها الصغير خلال الساعات القليلة البحث بعد تصريحاتها الأخيرة، التي رائ الجمهور أنها تلمح  إلى انفصالها عن الفنان أحمد السقا. 

ونشرت مها الصغير صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت قائلة: “أحب أن أقول للحياة إلي بعدها”

تلقت مها الصغير الكثير من التعليقات التي تساءلت عما إذا كانت قد انفصلت رسمياً عن أحمد السقا، وقام أحد المتابعين بالتعليق بقول: "هل هذا يعني أنها انفصلت عن السقا وتنتظر القادم؟". 

وانتشرت شائعات كثيرة في الساعات الأخيرة حول انفصال مها الصغير عن الفنان أحمد السقا، وحتى الآن لم يؤكد أو ينفي أحد منهما هذه الشائعات. 

كما قامت مها الصغير بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "أحتملي الألم والإهانة، في النهاية ستضيعين عمرك دون أن يشكرك أحد. الطلاق صعب، ولكن الأصعب هو أن تعيشي بلا روح في جسد ميت لا يفهم معنى السعادة".

أخر أعمال أحمد السقا

 يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا كان فيلم "السرب"، الذي يتناول قصة الطلعة الجوية التي نفذتها القوات الجوية لقصف كهوف تحتضن عناصر إرهابية قامت بذبح مجموعة من المدنيين بطريقة وحشية. 

أبطال فيلم السرب

ويشارك في بطولة فيلم "السرب"، إلى جانب أحمد السقا، كل من دياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومنى زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفى فهمي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search