وكيل يحيى عطية الله يكشف مكانه وحقيقة مفاوضات الأهلى

الجمعة، 19 يوليو 2024 10:41 ص

يحي عطية الله لاعب سوتشي الروسي

يحي عطية الله لاعب سوتشي الروسي

صرح وكيل اللاعب يحيى عطية الله عن  حالة اللاعب بعد تداول أنباء عن إصابته بفيروس كورونا، وقال إن اللاعب عاد إلى موقع النادي بعد تأكد إصابته بالفيروس،ثم أجرى مسحة كانت نتيجتها سلبية، وتم التأكد من شفائه من المرض. 

اقتراب يحيي عطية الله من الأهلي

تداولت أنباء عن اقتراب اللاعب المغربي يحي عطية الله من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد رحيله عن نادي سوتشي الروسي الذي ينتهي تعاقده معه في يونيو 2026.

سوتشي الروسي ينفي عرض الأهلي 

وكان المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي قد نقي وحجود أي عرض رسمي من النادي الأهلي لضم يحيي عطية الله خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مؤكدًا حرصهم على الاحتفاظ باللاعب خلال الفترة القادمة. 

وأشار إلى أن اللعب يرغب في الانقال إلى الأهلي، ولكن النادي يحرص على أن تكون الصفقة مفيدة لجميع الأطراف، وأنه جاهز لأي عروض مقدمة للاعب أو أي لاعب آخر، ولكن في حالة وجود هذا الشرط. 

العروض المقدمة ليحيى عطية الله

وفقًا لما ورد عن وكيل اللاعب، فهناك أكثر من نادي يرغب في التعاقد مع اللاعب من ضمنها أندية مصرية ولكن لم تنتقل إلى مرحلة ما بعد الحديث الشفهي، وأن عطية الله لديه عروض من أندية سعودية تركية وروسية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد على رغبة اللاعب في ترك الدوري الروسي والانتقال إلى صفوف النادي الأهلي. 

إحصائيات يحيي عطية الله مع ستوشي الروسي

انضم يحيي إلى صفوف نادي سوتشي الفرنسي في فبراير 2024، وخاض خلال هذه الفترة مع الفريق 11 مباراة، أحرز خلالها هدفًا، وساهم بثلاث تمريرات حاسمة. 

مواجهات يحيي عطية الله ضد الأهلي

وكان يحيي عطية الله صاحب ال 29 عامًا قد لعب في صفوف نادي  الوداد المغربي والتقى بالأهلي حينها خلال خمس مواجهات، ونجح خلالها في تسجيل هدفًا واحدًا في شباك الأحمر.

ويسعى الأهلي إلى الحصول على توقيع النجم المغربي كأحد صفقات العيار الثقيل التي تستهدفها القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search