الزمالك يتقدم بعرض رسمى لضم محمد شريف

الجمعة، 19 يوليو 2024 02:25 ص

محد شريف لاعب الخليج السعودي

محد شريف لاعب الخليج السعودي

قدم نادي الزمالك عرضًا رسميًا لضم لاعب الخليج السعودي محمد شريف؛ لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد تداول أنباء عن اقترابه من الرحيل عن نادي الخليج في الموسم المقبل. 

رحيل شريف عن الخليج السعودي

خلال الفترة الماضية تداولت أنباء  عن رحيل محمد شريف عن نادي الخليج السعودي، و خصوصًا بعد امتناع اللاعب عن التواجد في تدريبات الفريق خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد في سلوفينيا.

وأكد مصدر من نادي الخليج السعودي أن النادي واللاعب على تواصل دائم، وأن غياب اللاعب يرجع إلى تأخر وصول التأشيرة، وأكد أنه حتى الآن لم يبلغ النادي اللاعب بأي قرار بخصوص الرحيل عن صفوف الفريق.

عودة شريف إلى الأهلي

تداولت أنباء عن إمكانية عودة محمد شريف إلى الأهلي خلال الفترة القادمة، وأوضح مصدرً من النادي الأهلي أن محمد شريف ليس ضمن الأسماء المطروحة أمام الأحمر لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان شريف قد رحل عن صفوف الأهلي خلال الصيف الماضي؛ ليخوض تجربة الاحتراف في دوري روشن السعودي بالانضمام إلى صفوف نادي الخليج السعودي، وأشار شريف أن عودته ألي مصر ستكون إلى النادي الأهلي ولا يوحد احتمال آخر.

إحصائيات شريف مع الخليج السعودي

خاض محمد شريف 32 مباراة مع الخليج السعودي منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، نجح خلالها في تسجيل ستة أهداف، وصناعة هدف واحد وذلك خلال الموسم الأول له في صفوف الفريق السعودي.

إحصائيات شريف مع الأهلي

انضم محمد شريف إلى صفوف النادي الأهلي في عام 2018 قدمًا من وادي دجلة، ونجح في إثبت نفسه خلال فترة تدريب موسيماني للفريق؛ حيث كان الهداف الأول للفريق حينها، شارك محمد شريف في 135 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات، سجل خلالها 55 هدفًا وصنع 11 آخرين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search