الأهلي يوضح موقفه من تذاكر مباراة القمة
الخميس، 18 يوليو 2024 09:19 م
جماهير الأهلي
اوضحت ادارة النادي الأهلي، عبر مديرها التنفيذي سعد شلبي، موقفها من تذاكر مباراة القمة الاخيرة، بين الاهلي والزمالك، والتي لم يتم اجراءها بسبب اعلان ادارة الفريق الابيض عدم خوض المباراة، وذلك عبر بيان صادر مساء الخميس اكدت من خلاله ادارة الاهلي انها لا تزال في انتظار رد رابطة الأندية على خطابها الذي تضمن كافة الخسائر التي تكبدتها ادارة الاحمر جراء عدم اقامة المباراة.
بيان الاهلي
قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي لا يزال ينتظر رد رابطة الأندية المحترفة، بخصوص الخطاب الذي تم إرساله إليها بتاريخ 3-7-2024، والذي تضمن كافة الخسائر آلتي تكبدها النادي جراء عدم إقامة مباراة القمة الأخيرة. ومن بين هذه الخسائر المتنوعة ما لحق بجماهير طرفي اللقاء التي قامت بشراء تذاكر المباراة.
وفي ذات الوقت تواصـل النادي أيضًا مع شركة تـذكـرتي بهذا الخصوص. ويجـرى حاليا تسوية الأمر ماليَا لاستعادة حقوق الجماهير. لكن في كل الأحوال وبعيدًا عن أي تسويات فإن النادي الأهلي لن يتراجع عـن رد المبالغ المالية إلى جماهيره التي قامت بشراء التذاكر، وبالشكـل الذي يـؤكد على تقدير النادي لتضحيات جماهيره.
ازمة القمة
كانت ادارة نادي الزمالك قد اعلنت عدم خوضها لمباراة القمة المقررة يوم 25 يونيو الماضي بين الأهلي والزمالك على ارضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد اصدارها لبيان طالبت من خلاله باربعة مطالب البيان على 4 مطالب وهم : "الأول التحقيق في أحداث المباراة وإيقاف حكم الساحة أحمد الغندور وحكم تقنية الفيديو، الثاني عدم خوض الفريق الأبيض أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، الثالث انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري ، والرابع تحقيق جميع مطالب النادي السابقة".
المطالب البيضاء رد عليها اتحاد الكرة المصري عبر لجنة المسابقات في بيان رسمي حينها بالقول :"فترات التوقف الخاصة بالنادي الأهلي بوصفه صاحب المشاركات الأكثر قارياً وعالميا تم الوفاء بها، وكذلك توقفات الزمالك وبيراميدز وفيوتشر وهذه الأندية الثلاثة تشارك بعدد مباريات أقل من الأهلي".
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
تاليا محمد هشام يحصد على ذهبيتين فى بطولة جمهورية للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
14 مايو 2026 03:24 ص
ليلى محمود يحصد على ذهبيتين فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
08 يناير 2026 08:15 م
1 المهندس إبراهيم طارق يهنئ شريف سعيد بعد تفوق ابنته وحصولها على المركز الأول على مستوى الجيزة في الشهادة الإعدادية
-
آدم هيثم أحمد كمال يتألق ويحصد 98.5% في الشهادة الإعدادية.. نموذج مشرف للتميز والاجتهاد
-
نيروز مصطفى إبراهيم تتألق في «ميزانسيه» إخراج وتأليف سامح بسيوني تعد جمهور المسرح بعرض استثنائي على الهوسابير
-
نيروز مصطفى إبراهيم.. موهبة سكندرية تشق طريقها بثقة نحو نجومية الصف الأول
-
هاجر وليد صبري تتألق في حفل تخرج الثانوية الصناعية بمشروع هندسي لصيانة أجهزة القلب الطبية
الأكثر قراءة
-
رجل الأعمال علي طه ابو سمرة يشارك في معرض IFTEX بكينيا لتعزيز التعاون التجاري واستكشاف فرص جديدة
-
المهندس إبراهيم طارق يهنئ شريف سعيد بعد تفوق ابنته وحصولها على المركز الأول على مستوى الجيزة في الشهادة الإعدادية
-
نيروز مصطفى إبراهيم.. موهبة سكندرية تشق طريقها بثقة نحو نجومية الصف الأول
-
تاليا محمد هشام يحصد على ذهبيتين فى بطولة جمهورية للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
-
آدم هيثم أحمد كمال يتألق ويحصد 98.5% في الشهادة الإعدادية.. نموذج مشرف للتميز والاجتهاد
أكثر الكلمات انتشاراً