الأهلي يوضح موقفه من تذاكر مباراة القمة

الخميس، 18 يوليو 2024 09:19 م

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

اوضحت ادارة النادي الأهلي، عبر مديرها التنفيذي سعد شلبي، موقفها من تذاكر مباراة القمة الاخيرة، بين الاهلي والزمالك، والتي لم يتم اجراءها بسبب اعلان ادارة الفريق الابيض عدم خوض المباراة، وذلك عبر بيان صادر مساء الخميس اكدت من خلاله ادارة الاهلي انها لا تزال في انتظار رد رابطة الأندية على خطابها الذي تضمن كافة الخسائر التي تكبدتها ادارة الاحمر جراء عدم اقامة المباراة. 
 

بيان الاهلي 
 

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي لا يزال ينتظر رد رابطة الأندية المحترفة، بخصوص الخطاب الذي تم إرساله إليها بتاريخ 3-7-2024، والذي تضمن كافة الخسائر آلتي تكبدها النادي جراء عدم إقامة مباراة القمة الأخيرة. ومن بين هذه الخسائر المتنوعة ما لحق بجماهير طرفي اللقاء التي قامت بشراء تذاكر المباراة.

 وفي ذات الوقت تواصـل النادي أيضًا مع شركة  تـذكـرتي  بهذا الخصوص. ويجـرى حاليا تسوية الأمر ماليَا لاستعادة حقوق الجماهير. لكن في كل الأحوال وبعيدًا عن أي تسويات فإن النادي الأهلي لن يتراجع عـن رد المبالغ المالية إلى جماهيره التي قامت بشراء التذاكر، وبالشكـل الذي يـؤكد على تقدير النادي لتضحيات جماهيره. 
 

ازمة القمة
 

كانت ادارة نادي الزمالك قد اعلنت عدم خوضها لمباراة القمة المقررة يوم 25 يونيو الماضي بين الأهلي والزمالك على ارضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد اصدارها لبيان طالبت من خلاله باربعة مطالب البيان على 4 مطالب وهم : "الأول التحقيق في أحداث المباراة وإيقاف حكم الساحة أحمد الغندور وحكم تقنية الفيديو، الثاني عدم خوض الفريق الأبيض أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، الثالث انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري ، والرابع تحقيق جميع مطالب النادي السابقة".


المطالب البيضاء رد عليها اتحاد الكرة المصري عبر لجنة المسابقات في بيان رسمي حينها بالقول :"فترات التوقف الخاصة بالنادي الأهلي بوصفه صاحب المشاركات الأكثر قارياً وعالميا تم الوفاء بها، وكذلك توقفات الزمالك وبيراميدز وفيوتشر وهذه الأندية الثلاثة تشارك بعدد مباريات أقل من الأهلي".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search