ميركاتو الهلال: تحركات مثيرة وتكتيكات جديدة في سوق الانتقالات

الخميس، 18 يوليو 2024 09:16 ص

الهلال السعودي

الهلال السعودي

مع انطلاقة سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، يبدو أن نادي الهلال يستعد لموسم حافل بالتحديات والإثارة، النادي الذي أنهى الموسم الماضي بإنجازات مبهرة، يواجه الآن تحديات جديدة ويسعى لتعزيز صفوفه بأسماء واعدة ومواهب متميزة.

الهلال السعودي 

التأكيدات والنفي: الحقائق في ميركاتو الهلال

الإعلامي الهلالي سيف السيف نفى اليوم الشائعات التي تحدثت عن مفاوضات بين الهلال والمدافع الدولي عون السلولي، مؤكدًا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

مفاجآت إفريقية وأسماء عالمية

صحيفة «Team Talk» الإنجليزية أشارت إلى أن صندوق الاستثمار السعودي يجري مفاوضات مع النجم الغاني محمد قدوس، لاعب وست هام يونايتد، لضمه إلى دوري روشن، هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الهلال لتقوية خطوطه بلاعبين من طراز رفيع.

تحركات الأندية الأخرى والصفقات المحتملة

ماجد هود، الناقد الرياضي، أكد أن نادي الاتحاد قد أتم الاتفاق مع معاذ فقيهي، لاعب الهلال، ويتبقى فقط الاتفاق على بنود الصفقة مع إدارة الهلال لإتمام عملية الانتقال.

شباب واعدون تحت الأضواء

وفقًا للصحفي إسماعيل محمود، فإن الهلال يجري مفاوضات لضم فيتور روكي، الشاب البرازيلي البالغ من العمر 19 عامًا، من نادي برشلونة، هذه الخطوة تعكس رؤية النادي لبناء فريق قوي يضم مزيجًا من الخبرة والشباب.

استعدادات الهلال للموسم الجديد

بينما يستمر سوق الانتقالات، يبقى عشاق الهلال في انتظار الإعلانات الرسمية للصفقات الجديدة، الأيام المقبلة قد تحمل مفاجآت كبيرة وتغييرات مهمة في تشكيلة الفريق، مع ترقب كبير لما ستسفر عنه الأيام الأولى من ميركاتو الهلال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search