ارتفاع أسعار تذاكر مباراة بيراميدز و الأهلى

الخميس، 18 يوليو 2024 02:38 ص

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أسعار تذاكر مباراة الأهلى وبيراميدز تثير غضب الجماهير

أعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن تذاكر المباريات ، عن طرح تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل  22 يوليو في الجولة ال 31 من مسابقة دوري نايل.

اسعار التذاكر

شهدت أسعار تذاكر مباراة بيراميدز و الأهلى المقبلة ارتفاعاً كبيراً .وكشفت شركة تذكرتي عبر موقعها الرسمي عن أسعار تذاكر المباراة، والتي جاءت كالتالي:
الدرجة الثالثة: 200 جنيه.
الدرجة الأولى ل: 2000 جنيه.
المقصورة الرئيسية: 5000 جنيه.

مما أثار جدل واسع وغضب الجماهير عبر السوشيال ميديا 
خاصة الجماهير الأهلاوية بسبب ارتفاع سعر الدرجة الثالثة من 75 جنية إلى 200 جنيه رغم الظروف الاقتصادية  الحالية و حضور الجماهير المباريات إلى ملعب المباراة يضيف متعة إلى كرة القدم ونوع من الترفيه والخروج من الضغوط المعيشة.

بيان شركة تذكرتي

اكدت شركة تذكرتي أنها غير مسؤولة عن أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي المقرر لها التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل على استاد الدفاع الجوي في الجولة الحادية والثلاثين من دوري NILE.

و أوضحت شركة تذكرتي في بيانها، أنها لا دخل لها بأسعار التذاكر من قريب أو من بعيد، حيث إن النادي صاحب الأرض هو المختص بتسعير التذاكر وهو بيراميدز في هذه الحالة، كما يتم تسعير تذاكر مباريات منتخب مصر من اتحاد الكرة.
وذكرت مصادر بشركة «تذكرتي» لـ«المصري اليوم»: «بيراميدز وراء ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الأهلي، خصوصا أنه صاحب المباراة».

تصريحات مسؤولى بيراميدز

صرح مصدر في نادي بيراميدز : رفع سعر تذاكر مباراة الأهلي بطريقة مبالغ فيها؟ هذا "رد طبيعي" لما فعله الأهلي في مباراة الذهاب الأهلي رفع سعر تذاكر المباراة أيضاً وأبلغنا إدارة الأهلي في مباراة الذهاب بعد طرح التذاكر وسعرها بأننا سنرفع سعر التذكرة أيضاً في المباراة القادمة

واضاف المصدر إن النادي الأهلي هو سبب زيادة أسعار التذاكر في مباراة الاثنين المقبل، بعد أن قام برفع الأسعار في المباراة السابقة، حيث قام بزيادة تذكرة الدرجة الأولى إلى 400 جنيه بدلًا من 150 جنيهًا، ورفع سعر تذكره المقصورة الرئيسة إلى 450 بدلًا من 300 جنيه.

رد نجم الأهلى السابق 
انتقد نجم الأهلى السابق محمد عبد الجليل قرار نادي بيراميدز برفع أسعار تذاكر المباراة خاصة الدرجة الثالثة عبر برنامج بوكس تو بوكس وعبر عن غضبه الشديد وطالب رجال أعمال النادي الاهلي التدخل بشراء عدد من التذاكر وتوفيرها للجماهير .

موعد المباراة 

يحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلاً على فريق بيراميدز في الجولة ال 31 من مسابقة دوري نايل على ملعب ستاد 30 يونيو بالقاهرة يوم الاثنين المقبل 22 يوليو وحقق فريق الأهلى الفوز على بيراميدز الاسبوع الماضي في المباراة المؤجلة من الجولة ال 17 بنتيجة 2/3 واحرز هدف الفوز في الدقيقة 86 محمد مجدى افشة صاحب القاضية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search