قائمة الأهلى لمواجهة مودرن سبورت اليوم وعودة كهربا و تاو

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:58 ص

آخر تدريبات الأهلى

آخر تدريبات الأهلى

محمود الشناوى

قائمة الأهلي لمواجهة مودرن سبورت عودة كهربا وبيرسى وغياب 9 لاعبين

يواجه فريق الأهلى مساء اليوم الثلاثاء فريق مودرن سبورت في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من دوري نايل

تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير يصل إلى 30 ألف مشجع.

اعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى على قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق مودرن سبورت اليوم وشهدت القائمة عودة محمود عبد المنعم كهربا بعد غياب عن آخر 4 مباريات و بيرسى تاو العائد من الإصابة وغياب 9 لاعبين لأسباب مختلفة أبرزها غياب عمرو السولية وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة.

جاءت قائمة الأهلى لمواجهة مودرن سبورت كالتالي

في حراسة المرمى محمد الشناوي مصطفى شوبير محمود الزنفلى.
في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر ابراهيم - خالد عبد الفتاح. في خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - كريم نيدفيد - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر.

قائمة الغيابات 
غاب عن قائمة الأهلى لمواجهة  مودرن سبورت كل من: محمود متولي ومحمد الضاوي "كريستو" ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، احمد عبد القادر و عمرو السولية وعمر كمال على معلول للإصابة، حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا بسبب المشاركة في أولمبياد باريس 2024 .

موقف الفريقين في جدول الدوري 
يحتل فريق الأهلى المركز الثاني برصيد 60 نقطة بعد خوض 24 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مبارتين فقط وسجل لاعبيه 57 هدف كاقوى هجوم في الدوري واستقبلت شباكه 22 هدف.

وجاء فريق مودرن سبورت في المركز الرابع برصيد 47 نقطة بعد خوض 29 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مباريات.

طاقم التحكيم 
يقود المباراة تحكيما الحكم محمد عادل ويعاونه الحكم المساعد الأول محمود أبو الرجال والحكم المساعد الثاني سامى هلهل والحكم الرابع ابراهيم محمد 
وحكم ال VAR محمود بسيوني ويساعده شريف عبد الله.
 

تنتظر جماهير الأهلى مواصلة الانتصارات المتتالية والوصول إلى الفوز العشرين والرابع عشر على التوالي بعد الفوز على بيراميدز المباراة الماضية بنتيجة 2/3 وسجل محمد مجدى افشة هدف الفوز في الدقيقة 86 معلناً حصد الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة 60 في مشوار الدفاع عن درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search