رسمياً برشلونة يواجه موناكو في كأس جامبر

الإثنين، 15 يوليو 2024 11:08 م

برشلونة

برشلونة

اعلنت ادارة نادي برشلونة الاسباني رسميا ، الاثنين، عن منافس فريقها على النسخة رقم 59 من كأس جامبر الودي، واختارت ادارة البارسا فريق موناكو الفرنسي لمواجهة برشلونة على كأس جامبر الودي الذي يفتتح به الكطلان موسمهم، وتحدد يوم 12 أغسطس المقبل كموعد لاجراء المباراة الودية التي يقدم من خلالها الفريق نفسه لجماهيره، من خلال استعراض جهازه الفني وتعاقداته الجديدة قبل انطلاق الموسم. 
 

ويشارك موناكو لاول مرة في كأس جامبر، فيما سبقه لذلك اندية فرنسية عديدة كنادي نانت، وسوشو، ومارسيليا،وبوردو، وكانت ادارة برشلونة قد تعاقدت الصيف الحالي مع الألماني هانز فليك لقيادة الفريق فنيا، خلفا للاسباني تشافي هيرنانديز. 
ودشن البارسا استعداداته يوم العاشر من يوليو بإجراء الفحوصات الطبية الروتينية، واكمل فليك يوم السبت، الأسبوع الاول له في قيادة تدريبات الفريق التي شهدت حصتين يوميا. 


اكتمال الجهاز 
 

وقدم المدرب الألماني يوم السبت جهازه المساعد الذي تكون من 8 افراد،  ثلاثة مدربين مساعدين هم ماركوس سورج، وتوني تابالوفيتش، وهييكو ويسترمان، فيما حافظ خوسي رامون دي لا فوينتي على منصبه كمدرب لحراس المرمى، والذي يشغله منذ سنة 2012.
ويتولى الاعداد البدني في جهاز فليك كل من خوليو توس، بيبي كوندي، رافا مالدونادو، وخيرمان فيرنانديز.
 

معسكر خارجي


وفي انتظار اكتمال قائمة الفريق باللاعبين الدوليين عقب مشاركتهم مع منتخباتهم في البطولات القارية وانهاء عطلتهم الصيفية، تنتظر الفريق رحلة للولايات المتحدة الأمريكية في السابع والعشرين من شهر يوليو لخوض المعسكر الخارجي. 
و يخوض الفريق تحت قيادة فليك مباريات ودية قوية بداية من مواجهة مانشستر سيتي الانجليزي متم شهر يولير، ثم الكلاسيكو اما ريال مدريد في الرابع من أغسطس، قبل ان يختتم مبارياته الجولة بلقاء ميلان الايطالي في السابع من الشهر ذاته.
وينطلق الموسم رسميا لابناء برشلونة في 17 أغسطس بخوض اول لقاء في الليغا عندما يحل ضيفا ثقيلا على فالنسيا العنيد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search