خاميس رودريجيز هو الأفضل في كوبا أمريكا 2024

الإثنين، 15 يوليو 2024 07:27 م

نجم منتخب كولومبيا خاميس رودريجز

نجم منتخب كولومبيا خاميس رودريجز

حصل النجم الكولومبى  خاميس رودريجيز على جائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا بعد المستويات المميزة التي قدمها مع منتخب بلاده حيث قاده للنهائي.

إحصائيات خاميس رودريجز في كوبأ أمريكا


نجح خاميس رودريجيز في عمل ست تمريرات حاسمة خلال مشوار منتخب كولومبيا في البطولة.
قام بتمريرتين حاسمتين في لقاء كولومبيا مع باراجواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وقام بواحدة أمام كوستاريكا في الجولة الثانية، وصنع تمريرتين في ربع النهائي أمام بنما، وقام بواحدة في نصف النهائي أمام أوروجواي.
ليحصد جائزة رجل المباراة أربع مرات في البطولة وكان آخرها في مباراة المنتخب أمام أوروجواي بنصف النهائي التي انتهت بفوز كولومبيا بهدف دون رد. 


الأرجنتين بطلًا لكوبا أمريكا 2024

 
توج منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على كولومبيا بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وسجل هدف الفوز لمنتخب التانجو النجم لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 112 من عمر اللقاء، ليحسم الفوز للأرجنتين في الوقت القاتل من المباراة التي شهدت الاستمرار حتى الأشواط الإضافية، وتعتبر هذه المرة هي ال 16 التي تتوج فيها الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا في تاريخها. 


مشوار كولومبيا في كوبا أمريكا 2024

 
خاضت كولومبيا ثلاث مباريات خلال دور المجموعات بالمسابقة. 
فازت  في مباراتين وتعادلت في واحدة. 
فازت على باراجواي في الجولة الأولى بنتيجة هدفين لهدف ، وفازت على كوستاريكا في الجولة الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتعادلت إيجابيًا مع البرازيل بنتيجة هدف مقابل هدف. 
 

 لتحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، وتفوز على بنما بخماسية نظيفة في ربع النهائي، لتحقق فوزها الرابع في البطولة على أوروجواي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في الدور نصف النهائي، وودعت كولومبيا البطولة بعد الخسارة على يد التانجو في النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search