رسمياً الكاف يعلن الأندية المصرية الحاصلة على التراخيص

الإثنين، 15 يوليو 2024 04:54 م

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الشناوى   -  

رسميًا - الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن حصول الأهلي و بيراميدز و الزمالك والمصري على رخصة المشاركة في البطولات الإفريقية حيث حصلت الأندية المصرية الأربعة المشاركه في بطولتى افريقيا الموسم المقبل على رخصة الأندية المحترفة  بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة التي حددها الاتحاد الافريقي ( الكاف) للمشاركة في البطولات الإفريقي.

بطولة دوري أبطال أفريقيا

يشارك النادي الاهلي و نادى بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا الأهلى بصفته حامل اللقب الماضي و بيراميدز بتصنيفه في بطولة دوري نايل في الدور الأول، ويشارك نادى الزمالك بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي بجانب نادي المصري البورسعيدي طبقاً لمركزه في دورى نايل الدور الاول فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي.

اشترط الاتحاد الافريقي الحصول على رخصة الأندية المحترفة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، واعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) عبر حسابه الرسمي على قائمة الأندية الأفريقية الحاصلة على الرخصة الأفريقية ولها الحق في المشاركة في بطولتى دوري ابطال افريقيا و كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الأندية المصرية الأربعة 


جاء الأندية المصرية الأربعة في القائمة كالتالي 
الأهلى المصرى ويشارك في دوري ابطال افريقيا 
بيراميدز المصري ويشارك في دوري ابطال افريقيا 
الزمالك المصري ويشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية 
المصري البورسعيدي ويشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 

بيان الاتحاد الافريقي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 

وجاء بيان الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف،) الذي نشره على موقعه على النحو التالي: بعد إجراء القرعة التمهيدية الأخيرة بمناسبة بداية موسم 2024، أكد الاتحاد الإفريقي رسميًا قائمة الأندية المرخصة رسميًا والمؤهلة للمنافسة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي قبل المواسم الجديدة للمسابقات.

الكاف: كجزء من الإطار التنظيمي لمسابقات كاف للأندية، نجح كاف في تطبيق نظام ترخيص الأندية الإلزامي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية 2024/25.

تم ترخيص إجمالي 58 ناديًا من 46 اتحادًا عضوًا في كاف للمشاركة في نسخة 2024/ 2025 بالنسبة لنسخة كأس الكونفدرالية 2024/25، تم منح ترخيص لـ 51 ناديًا يمثلون 40 اتحادًا عضوًا وسيشاركون في المسابقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search