جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 21 مايو 2023

الأحد، 21 مايو 2023 06:19 ص

||جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 20 مايو 2023

||جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 20 مايو 2023

اليوم الأحد، 21 مايو 2023، تستكمل مباريات الدوري الإسباني و سوف تُقام مباريات قوية و مثيرة من الجولة الخامسة و الثلاثون للدوري الإسباني لكرة القدم، وتشهد تلك المباريات منافسة قوية بين الفرق التي تسعى جميعها لتحقيق النقاط الثلاث للتقدم في الترتيب أو المنافسة علي مركز مرهل إلي المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل. فيما يلي جدول مباريات اليوم من الدوري الإسباني:

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 21 مايو 2023

[caption id="attachment_11565" align="alignnone" width="700"]الدوري الأسباني جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد 20 مايو 2023[/caption]

- رايو فاييكانو × إسبانيول:

تقام المباراة الأولى بين فريقي رايو فاييكانو و إسبانيول على ملعب تيريزا ريفيرو في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة و المملكة العربيةالسعودية. ويأمل فريق رايو فاييكانو أن يحقق الفوز و العودة من جديد إلي سكة الانتصارات في هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة السابقة من أمام نادي ريال بيتيس، بينما يسعى إسبانيول لتحقيق الفوزه الأول منذ اخر مباراتين حيث قد خسر الفريق في الجولة السابقة من أمام نادي برشلونة و كما خسر أيضًا في الجولة الثالثة و ثلاثون من أمام نادي إشبيلية من مباريات الدوري الإسباني.

2- أتلتيكو مدريد × أوساسونا:

تنطلق المباراة الثانية بين فريقي أتلتيكو مدريد و أوساسونا في ملعب ميتروبوليتانو في الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية. ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وإضافة نقاط ثمينة إلى رصيده. و تعزيز مركزهم في الدوري الإسباني.

3- فالنسيا × ريال مدريد:

بعد مباراة أتلتيكو مدريد و و أوساسونا ، تجمع المواجهة الثالثة بين فالنسيا و ريال مدريد على ملعب المستايا في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة. و يشعر ريال مدريد بخيبة أمل عما سبق في دوري أبطال أوروبا من أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، و يسعى للانتصار في مباراة الليلة و العودة من جديد إلي سكة الانتصارات بعد الخسارة في المخيبه للآمال في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، فيما يسعى ريال فالنسيا لتحقيق الفوز و مواصلة المواصلة الانتصارات حيث كان قد أنتصر الفريق في الجولة السابقة من أمام نادي سيلتا فيجو بنتيجة هدفين مقابل هدف

4- إشبيلية × ريال بيتيس:

تُقام المباراة الرابعة بين فريقي إشبيلية و ريال بيتيس في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية. ويسعى اليوم فريق أشبيلية إلي مواصلة الانتصارات من جديد بعدما قد أستطاع الانتصار في الجولة الماضية من أمام فريق بلد الوليد ، فيما يحاول ريال بيتيس تحقيق الفوز الثالث علي التوالي في الموسم الحالي ، و يطمح رفاق المدرب بليجريني في الانتصار لتعزيز فرص الفريق في المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search