رسمياً نبيل معلول مديراً فنياً لاتحاد العاصمة الجزائري

الأحد، 14 يوليو 2024 09:23 م

نبيل معلول مع قميص اتحاد العاصمة

نبيل معلول مع قميص اتحاد العاصمة

عين نادي اتحاد العاصمة، المدرب التونسي نبيل معلول، مديرا فنيا جديدا للفريق الجزائري لمدة موسمين . 
وسيخلف المدرب التونسي في مهمة تدريب الفريق، المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي انهى مهمته في الجزائر مع نهاية الموسم الماضي. 
وأعلن نادي اتحاد العاصمة، السبت، على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي : "المدرب نبيل معلول يوقع عقدا لموسمين في اتحاد العاصمة".
وكان الاتحاد قد اكتفى الموسم الماضي باحتلال المركز الرابع على سلم ترتيب دوري المحترفين الجزائري، ما يؤهله لخوض منافسات الكونفدرالية الافريقية في الموسم القادم.

كما اكد المدرب التونسي خبر خطوه التدريبية الجديدة بمنشور له على مواقع التواصل الاجتماعي بارتداءه لقميص الفريق الجزائري معلقا بالقول: “بسم الله توكلنا على الله”. 
ويمثل تدريب اتحاد العاصمة اول مهمة تدريبية للتونسي صاحب ال61 سنة في الملاعب الجزائرية. 


خبرة عربية 


ويملك نبيل معلول خبرة كبيرة بالميادين العربية، قادته لتولي تدريب منتخبات الكويت وسوريا إلى جانب منتخب بلاده تونس الذي قاده للتأهل الى مونديال روسيا 2018.
اما على صعيد الأندية، فالمدرب التونسي سيقود مهمته الجديدة قادما من تدريب الترجي التونسي، الذي تولى تدريبه في اكثر من مناسبة ، وحقق معه الثلاثية التاريخية "الدري التونسي وكأس تونس ودوري أبطال افريقيا" موسم 2011.
كما سبق له تدريب الدحيل القطري، والكويت الكويتي الذي توج معه بالثنائية المحلية، بعد احراز لقب الدوري وكأس السوبر. 
وسيمثل استعادة لقب كأس الكونفدرالية الافريقية التحدي الاهم للمدرب التونسي مع فريقه الجزائري الذي فقد لقبه القاري الموسم الماضي باقصاءه من نصف النهائي امام نهضة بركان المغربي بسبب ازمة قميص الفريق المغربي ، والذي خسر النهائي امام الزمالك المصري. 
وكان اتحاد العاصمة قد توج بطلا للكونفدرالية في الموسم قبل الماضي ، والذي اهله لخوض كأس السوبر الافريقي وانتزاع اللقب امام الأهلي المصري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search