الأهلى يفوز بالقاضية ويوقف انتصارات بيراميدز

السبت، 13 يوليو 2024 12:23 ص

الاهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز

اوقف النادي الأهلي قطار انتصارات بيراميدز المتتالية بعدما تغلب عليه، مساء الجمعة، بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء مؤجل من الجولة 14 لدوري نايل. 
المباراة كانت مثيرة في احداثها ومتقلبة في نتيجتها، دشنها وسام ابو علي بهدف التقدم للاهلي، قبل ان يرد بيراميدز بهدفي فيستون مايلي و احمد سامي في الدقيقتين 25 و51، لينتفض الاهلي بالريمونتادا عبر هدف وسام ابو علي من علامة الجزاء في الدقيقة 62، ومجدي افشه في دقيقه المعتاده 85.
ورفع الاهلي رصيده في الوصافة ل60 نقطة من 24 مباراة، ليقلص الفارق مع المتصدر بيراميدز ل8 نقاط ،  مع 4 مباريات مؤجلة للنسر الاحمر. 
كما كرس الفريق الأحمر تفوقه في المواجهات المباشرة التي بلغت 15 مباراة مع بيراميدز "بمسماه الجديد"، محققا فوزه السابع على الفريق الأزرق الذي توقف عداد انتصاراته عند 5، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل. 
وبهذه الهزيمة توقفت انتصارات بيراميدز المتتالية عند 14 مباراة و فيما يواصل قطار الاهلي انتصاراته ببلوغ المباراة رقم 13 تواليا. 


سلسلة بيراميدز 


دشن الفريق الأزرق سلسلة انتصاراته المتتالية في شهر أبريل الماضي، عقب التعثر سلبيا امام طلائع الجيش في الخامس من ابريل، لينتقل قطار بيراميدز مسرعا ب14 انتصارا متتاليا. 
ومر قطار بيراميدز بمحطات الجونة، المقاولون العرب، البنك الاهلي، انبي، فيوتشر، المصري، سيراميكا كليوباترا ، الإسماعيلي ، الجونه، سموحه، بلدية المحلة،. المقاولون العرب و سموحه، الاتحاد السكندري. 


قطار الاهلي 


من جانبه يواصل القطار الاحمر انطلاقته السريعة بعدما تجاوز المحطة رقم 13 تواليا. 
وانطلق الاهلي في انتصاراته المتتالية عقب السقوط في القمة امام الزمالك منتصف ابريل الماضي، ليبدأ الحصاد من مباراة الإسماعيلي، ثم الجونة، الاتحاد السكندري، بلدية المحلة، فاركو، الاتحاد السكندري ، الداخلية ، الزمالك، فاركو، طلائع الجيش ، الداخلية ، طلائع الجيش ، وختاما بمباراة الليلة امام بيراميدز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search