الصفاقسي دخل في مفاوضات جادة مع الأهلي من أجل استعارة محمد الضاوي كريستو

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:54 م

اللاعب الشاب محمد الضاوي المعروف بكريستو.

اللاعب الشاب محمد الضاوي المعروف بكريستو.

دخل النادي الرياضي الصفاقسي في مفاوضات جادة مع نادي الأهلي المصري لاستعارة اللاعب الشاب محمد الضاوي المعروف بكريستو. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود النادي التونسي لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد وسط آمال كبيرة بأن يكون كريستو إضافة قوية للفريق.

يعتبر محمد الضاوي كريستو واحداً من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم التونسية وقد أثار اهتمام العديد من الأندية بأدائه المميز مع فريق الأهلي المصري. يتمتع اللاعب بقدرات فنية عالية وسرعة كبيرة على الأجنحة ما يجعله خياراً مثالياً للصفاقسي لتعزيز خط هجومه.

تأتي هذه المفاوضات في وقت يبحث فيه النادي الرياضي الصفاقسي عن تدعيم صفوفه بلاعبين قادرين على إحداث الفارق في المباريات خاصة بعد الأداء المتذبذب الذي شهده الفريق في الموسم الماضي. يسعى النادي إلى العودة للمنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية ويرى في كريستو إضافة قيمة لتحقيق هذه الأهداف.

من جانبه أبدى النادي الأهلي المصري استعداده للنظر في العرض المقدم من الصفاقسي خاصة في ظل الرغبة في منح اللاعب فرصة أكبر للعب والتطور. يتوقع أن تشهد الأيام القادمة المزيد من المفاوضات بين الناديين حيث يعمل وكلاء اللاعبين والإداريون على التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

إذا ما تم الاتفاق بنجاح، فإن استعارة محمد الضاوي كريستو ستكون خطوة مهمة في مسيرة اللاعب حيث ستحظى جماهير النادي الرياضي الصفاقسي بفرصة رؤية واحد من أبرز المواهب الشابة في الوطن العربي وهو يرتدي قميص فريقهم. من المتوقع أن يساهم اللاعب في تقديم إضافة هجومية قوية للفريق ويساعده في تحقيق أهدافه في الموسم المقبل.

تبقى الأمور رهن الاتفاق النهائي بين الناديين وما إذا كان اللاعب سيحط الرحال في صفاقس أم سيستمر في مشواره مع الأهلي المصري لكن الآمال معلقة على نجاح الصفقة لتعزيز القوة الهجومية للفريق التونسي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search