تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الأهلى للحفاظ على الصدارة

الجمعة، 12 يوليو 2024 02:34 م

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الشناوى

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الأهلى للحفاظ على الصدارة

اعلن الكرواتي كرونوسلاف يوريتتش، المدير الفني لفريق بيراميدز مساء أمس قائمة فريقه استعدادا لمواجهة فريق الأهلى اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من دوري نايل.

يعانى فريق بيراميدز غياب عدد من أبرز نجوم الفريق على راسهم رمضان صبحي بسبب ايقاف لجنة المنشطات والمدافع على جبر للإصابة و اسلام عيسى لعدم الجاهزية الفنية و ابراهيم عادل و محمود صابر للانضمام إلى معسكر المنتخب الاولمبي والاستعداد للسفر للمشاركة في أولمبياد باريس.

أهمية المباراة للفريقين 
يدخل فريق بيراميدز اللقاء وامله حصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة الدوري وتحقيق الفوز ال 15 على التوالي ولم يتذوق الفريق طعم الهزيمة أو التعادل منذ أكثر من 98 يوماً وتحديد آخر تعادل في دورى نايل كان أمام طلائع الجيش سلبياً يوم الخامس من ابريل الماضي.

كما حقق فريق الأهلى سلسلة من الانتصارات المتتالية وصلت إلى 13 مباراة وحصد خلال على 36 نقطة وصل بها إلى قمة المنافسة ويبقى له 4 مباريات مؤجلة فارقة عن فريق بيراميدز ؛ كما لم يتذوق فريق الأهلى طعم الهزيمة أو التعادل منذ 94 يوما في دوري نايل وتحديدا كان آخر تعادل إيجابيا 2/2 أمام إنبى يوم 11 ابريل الماضي؛ من يفوز ويوقف سلسلة الانتصارات للمنافسة ويقترب من لحظة الحسم سؤال يدور في أذهان الجماهير العاشقة الاحمر وجماهير المنافسين أيضا.

موقف الفريقين في جدول الدوري
يحتل فريق نادي بيراميدز المركز الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، حصدها من خلال لعب 27 مباراة، فاز فى 21 لقاء وتعادل 5 مرات وخسر مرة واحدة، وسجل لاعبوه  49 هدفاً واستقبلت شباكه 17 هدفاً.

ويأتي فريق النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، جمعها من لعب 23 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفاً وجاء كاقوى هجوم في الدوري وتلقت شباكه 20 هدفاً.

قائمة بيراميدز 
وضمت قائمة بيراميدز استعدادا لمواجهة الأهلي في دورى نايل اليوم وجاءت على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي.

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الأهلى

من  المحتمل أن يبدأ الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز على تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء أمام الأهلى اليوم كالتالي

حارس المرمى: أحمد الشناوي.خط الدفاع: محمد الشيبي - محمود مرعي - أحمد سامي - محمد حمدي
.خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي
.خط الهجوم: مصطفي فتحي  - فخري لاكاي.
فيستون مابيلى

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search