الأهلى يشكر الشركة المسؤولة عن إدارة القناة

الخميس، 11 يوليو 2024 10:51 م

بيان الأهلى

بيان الأهلى

محمد جمال

الأهلى يشكر بريزنتيش لايف ويشكل لجنة لاستلام قناة النادي 

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري  بيانًا رسميًا لشكر شركة "بريزنتيشن لايف" على جهودها في إدارة قناة النادي الفضائية، كما أعلن عن تشكيل لجنة جديدة لتولي إدارة قناة الأهلي وتحديث استراتيجية المحتوى والبث.

استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، الوضع الحالي لقناة الأهلي من كافة الجوانب الإدارية والفنية والمالية، وذلك في اجتماع عقد ظهر اليوم.

كما تضمن الاجتماع البحث الذي يجريه حاليًا عدد من الخبراء لتطوير القناة وتقديم محتوى يليق بقيم الأهلي وتاريخه وجماهيره في مختلف أنحاء العالم. وخلال الاجتماع، وجه مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الشكر لشركة بريزنتيشن لايف وقيادتها على جهودهم في الحصول على حقوق تشغيل القناة وحماسهم في تقديم أفضل محتوى للأهلي.

كما شكرهم على حرصهم على تقديم الأفضل للنادي وجماهيره. وفي ضوء الأمور التعاقدية المذكورة أعلاه، قرر المجلس تشكيل لجنة لاستلام القناة ومرافقها ومعداتها وأدواتها الفنية.

وتضم اللجنة الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، ومحمد يوسف، مدير شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد فتحي، المدير القانوني، ومحمد فتحي، مدير شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد يوسف، مدير شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المحاسب المالي للشركة محمود مدبولي المحاسب المالي لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وستقوم اللجنة اعتبارًا من الأسبوع المقبل بالعمل بشكل كامل مع اللجنة المشكلة من شركة بريزنتيشن لايف في هذا الشأن وتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه.

تولت شركة "بريزنتيشن لايف" إدارة قناة النادي الأهلي منذ عام 2019 بموجب اتفاقية مع شركة "استادات الوطنية للاستثمار الرياضي" التي استحوذت على 51% من أسهم الشركة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search