9 ملايين دولار يمنحهم مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم صندوق التمويل الإنساني باليمن

الخميس، 11 يوليو 2024 08:13 م

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

في إطار حرص المملكة على دعم صندوق التمويل الإنساني باليمن، قام مركز الملك سلمان للإغاثة اليوم بتوقيع مذكرة دعم مالي وصلت إلى 9 ملايين دولار أمريكي.
ويأتي هذا ضمن مجهودات المملكة العربية السعودية لتحقيق الدعم الإنساني في اليمن.
على أن توفر المذكرة للمركز تقديم المساعدة المالية للصندوق في سبيل توفير المتطلبات التي تحتاجها الأسر اليمنية خاصة في ظل الوضع الإنساني المضطرب عن طريق إتاحة التمويل اللازم، من خلال دعم إنشاء المؤسسات غير الحكومية، في سبيل النهوض بقدراتها مما يجعلها محط أنظار الممولين إلى جانب تقليص حجم احتياجها لصندوق التمويل الإنساني، وكذلك توفير المساعدات الإنسانية للذين يعانون من الفقر الشديد، ومساندة الجانب الإنساني في اليمن.
وأشرف كل من المهندس أحمد بن علي البيز مساعد المشرف العام على المركز للعلميات والبرامج ممثلًا عن مركز الملك سلمان، والسيدة جويس موسويا مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ونائبة منسق الإغاثة ممثلة الطارئة ممثلة عن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (الأوتشا) على توقيع المذكرة، وتم ذلك عم طريق الاتصال المرئي. 
وذلك فى إطار تقوية أواصر الترابط الاستراتيجي للمملكة مع الشركاء الدوليين وأماكن التمويل، والنهوض بالمستوى المعيشي للمتأثرين بالأزمة الواقعة في اليمن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search