أبرز تصريحات اليسا خلال استضافتها ببرنامج بيت السعد

الخميس، 11 يوليو 2024 01:56 ص

اليسا

اليسا

نوران خالد   -  

تمت استضافة المطربة اللبنانية إليسا كضيفة على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنانان أحمد سعد وعمرو سعد في أولى تجاربهما الإعلامية. 

خلال لقاءها في البرنامج، تحدثت إليسا عن جوانب من حياتها الشخصية وأدلت بتصريحات حول مواضيع أثارت جدلاً في المجتمع، بما في ذلك رأيها في المسألة الزوجية والزوجة الثانية. 

وأثناء إطلالتها، قالت إليسا: "بتظلم الست.. وأنا مقبلش أكون زوجة تانية."

 كما أشارت إلى أن مسألة الزوجة الثانية تظلم المرأة في بعض الحالات، مشيرة إلى أنها قد تكون مع فكرة زواج الرجل مرة أخرى إذا كانت زوجته غير قادرة على تلبية احتياجاته.

 وفيما يتعلق بتجربتها الشخصية، كشفت اليسا عن علاقة سابقة مع شخص مسلم أراد أن تكون زوجته الثانية، ولكنها رفضت هذا الاقتراح بسبب اعتقادها بأنها تستحق المزيد وأنها لن تكون جزءًا من علاقة تجعلها تشعر بالإحباط. 

أصبحت تصريحات إليسا خلال حضورها في برنامج "بيت السعد" والتي أعقبتها تفاعلاً كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

عمرو سعد: عندما يبلغ الشخص 16 عامًا ويقرر جلب فتاة لتعيش معه، هذا يدل على قلة الأدب.

 وفيما يتعلق بالمناقشة حول موضوع المساكنة خلال برنامج "بيت السعد" مع إليسا، أعرب عمرو سعد عن رفضه التام لهذه الفكرة، مؤكدًا أنها غير مناسبة لتفكيرنا ومجتمعنا الشرقي.

وأشار إلى أنها تثير غضب الله ومستنكرًا جلب الفتيات في هذا السياق واتهامهم بقلة الأدب، ومشيرًا إلى أن هذه الظاهرة تسبب الضرر حتى في أوروبا وأمريكا.

وعبر عن استيائه من الحريات التي تغضب الله، ويقول: "لما يصل الشخص إلى 16 عامًا ويقرر جلب فتاة لتعيش معه، فهذا يدل على قلة الأدب، والفتاة تُسبب المشاكل حتى في أوروبا وأمريكا بسبب العلاقات الحرة، لعنة على هذه الحريات التي تثير غضب ربن

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search