معروف حكمًا لمباراة الزمالك الطلائع ويعاونه محمد الحنفي على تقنية الفيديو

الخميس، 11 يوليو 2024 12:17 ص

الحكم محمد معروف

الحكم محمد معروف

أعلنت لجنة التحكيم تعيين الحكم محمد معروف لإدارة مباراة الزمالك وطلائع الجيش. وقد أعلن اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي أسماء الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش مساء الخميس.

في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز تم تعيين الحكم الدولي محمود معروف لإدارة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والتي تعد من المواجهات المرتقبة في البطولة. تتجه أنظار جماهير الفريقين إلى هذه المباراة حيث يسعى الزمالك لتعزيز مركزه في جدول الترتيب بينما يهدف طلائع الجيش لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في المنافسة.

محمود معروف الذي يمتلك خبرة واسعة في إدارة مباريات الدوري الممتاز، سيكون على رأس الطاقم التحكيمي للمباراة مما يعكس الثقة الكبيرة التي يضعها اتحاد الكرة في قدراته التحكيمية. وقد أدار معروف العديد من المباريات الهامة في الدوري المصري وخارجه، مما جعله واحدًا من أبرز الحكام في الساحة الرياضية المصرية.

إلى جانبه سيتم تعيين محمد الحنفي كحكم مساعد لتقنية الفيديو (VAR) وهو أيضًا من الحكام المرموقين في مصر. الحنفي له سجل حافل في إدارة المباريات وقد تم تكليفه بمسؤولية تقنية الفيديو في العديد من المناسبات السابقة. يُتوقع أن يسهم تعاونهما في تقديم أداء تحكيمي عادل ودقيق يرضي جميع الأطراف المشاركة.

طاقم التحكيم:
تعيين الحكم محمد معروف حكم ساحة ويعاونه الحكم المساعد الأول (يوسف البساطي) والحكم المساعد الثاني (ومحمود حسين) وباقي الطاقم

تأتي هذه المباراة في توقيت حساس لكل من الزمالك وطلائع الجيش. الزمالك يسعى للعودة إلى مسار الانتصارات بعد سلسلة من النتائج المتباينة التي أثرت على موقعه في الجدول بينما يبحث طلائع الجيش عن تحقيق نتيجة جيدة لمواصلة مسيرته بثبات في البطولة.

تعتبر تقنية الفيديو (VAR) من الأدوات الهامة التي تسعى لضمان عدالة التحكيم وتقليل الأخطاء البشرية في المباريات. ومع تعيين محمد الحنفي لهذه المهمة يتم تعزيز الثقة في قدرة الفريق التحكيمي على إدارة المباراة بنزاهة وشفافية. كما يتطلع المشجعون إلى مشاهدة مباراة نظيفة وخالية من الأخطاء التحكيمية التي قد تؤثر على نتيجة اللقاء.

باختصار تعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش من المواجهات التي تترقبها الجماهير بحماس ومع تعيين محمود معروف حكمًا رئيسيًا للمباراة ومحمد الحنفي على تقنية الفيديو تتزايد الآمال في أن تكون المباراة عادلة ومنصفة وتلبي توقعات الجماهير والنقاد الرياضيين على حد سواء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search