موعد السوبر الافريقي بين الأهلى والزمالك

الأربعاء، 10 يوليو 2024 11:06 م

موعد السوبر الافريقي بين الأهلى والزمالك

موعد السوبر الافريقي بين الأهلى والزمالك

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (CAF) عن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها في 15-30 من سبتمبر المقبل. يأتي هذا اللقاء المنتظر بين قطبي الكرة المصرية في إطار المنافسات القارية التي تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا الأهلي وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية الزمالك.

فيما يخص مكان إقامة المباراة كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عن بعض التفاصيل المثيرة حيث أشار إلى أن المباراة من المحتمل ألا تُقام في مصر على ملعب القاهرة الدولي كما كان مطلوباً من الجانب المصري. وأضاف شوبير قائلاً: "معتدش المباراة ستقام في مصر على ملعب العاصمة مثلما طلب الجانب المصري وسوف تلعب في إحدى الدول العربية وأقربها قطر لأن السعودية بعد ما تم تقديم طلب اعتذروا بعدها بدون أسباب واضحة". كما أوضح شوبير أن هناك عرضاً قُدم للاتحاد الإفريقي بقيمة 3 ملايين دولار لاستضافة المباراة إلا أن (CAF) يطلب 4 ملايين دولار مما يشير إلى وجود مفاوضات جارية حول هذا الشأن.

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم لكلا الفريقين. الأهلي الذي توج مؤخراً بلقب دوري أبطال إفريقيا يسعى لتعزيز سجل إنجازاته القارية تحت قيادة مدربه مارسيل كولر. من ناحية أخرى يأمل الزمالك بقيادة مدربه أوسوريو في تحقيق لقب السوبر لتعويض جماهيره عن خيبات الأمل في الموسم الماضي وإضافة بطولة جديدة إلى خزائنه.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً بعد الحصول على موافقة السلطات المعنية للسماح بنسبة معينة من الجماهير بالحضور. وستكون المباراة فرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة أداء النجوم الكبار في الفريقين والذين يتمتعون بإمكانيات فنية عالية وقدرة على تغيير مجرى المباراة في أي لحظة.

هذا الديربي الإفريقي يعد من أكثر المباريات إثارة في القارة حيث يتسم دائماً بالندية والحماس بين الفريقين بالإضافة إلى الأجواء الجماهيرية المميزة التي تصاحب مثل هذه المباريات. تغطية إعلامية واسعة ستكون حاضرة لهذا اللقاء سواء من القنوات الرياضية المحلية أو الدولية إضافة إلى البث المباشر عبر منصات الإنترنت مما يتيح للملايين من عشاق الكرة الإفريقية متابعة هذه المباراة الهامة.

في الختام يتطلع كلا الفريقين إلى الفوز بلقب السوبر الإفريقي لتعزيز مكانتهما كأفضل الأندية في القارة الإفريقية وإسعاد جماهيرهما العريضة التي تنتظر بفارغ الصبر هذه المواجهة المثيرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search