ميسي: المباريات الأخيرة استمتع بها قدر المستطاع

الأربعاء، 10 يوليو 2024 05:21 م

ميسي

ميسي

شدد ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، على صعوبة بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا على الملاعب الأمريكية. 
وبلغ منتخب التانجو نهائي البطولة القارية بعدما تغلب على منتخب كندا بهدفين دون رد في نصف النهائي، والذي شهد احراز ميسي للهدف الثاني، ليتمكن من التسجيل في 6 نسخ من الكأس القارية. 
كما رفع رصيده من الاهداف مع منتخب بلاده ل109 هدف، لينفرد بوصافة ترتيب اكثر اللاعبين تسجيلا منتخباتهم متقدما بهدف عن الايراني علي دائي، فيما يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو التصنيف ب130 هدفا. 
ويتحدد الطرف الثاني من المباراة النهائية عقب إجراء قمة كولومبيا و الأوروجواي في نصف النهائي الثاني المقرر له فجر الخميس. 


بطولة صعبة


وقال أسطورة الكرة العالمية عقب تأهل منتخب الارجنتين للنهائي ان النسخة الحالية من كوبا أمريكا صعبة بالنظر للظروف التي تقام فيها البطولة. 
وعبر ميسي في تصريحات اعلامية بعد لقاء كندا عن استياءه من التنظيم والملاعب رغم تعوده عليا نسبيا عقب الإنضمام لفريق انتر ميامي الأمريكي الصيف الماضي. 
وأكد قائد منتخب التانجو "البطولة صعبة للغاية، ملاعب سيئة جداً، ودرجات حرارة مرتفعة، ومنتخبات قوية". 
لكن ميسي عبر عن سعادته بتحقيق الهدف الاهم رفقة زملائه ببلوغ الهدف الى حد الآن بالتأهل للنهائي قائلا " تأهلنا للنهائي وهو الأهم". 
ونجح منتخب المدرب ليونيل سكالوني في بلوغ النهائي الثاني تواليا، سعيا للحفاظ على اللقب، ورفع الكأس رقم 16 في تاريخ الالبيسيليستي. 


ويتبقى الاهم


ورغم سعادته ببلوغ النهائي الا ان ميسي يحث نفسه وزملاؤه على ان الخطوة الاهم لم تتحقق بعد، وهي التتويج بالبطولة الثانية تواليا.
موضحا" يتبقى لها خطوة أخرى للحفاظ على لقب كوبا أمريكا، وتنتظرنا مباراة أخرى صعبة".


الاستمتاع بالمعارك الاخيرة


لم يحسم ميسي، صاحب ال27 عاما، امر اعتزاله عقب نهاية البطولة الحالية، واكتفى بالتأكيد على استمتاعه باللعبة ومبارياته الاخيرة التي وصفها بالقول"إنها المعارك الأخيرة، وأستمتع بها".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search