انجلترا تواجه هولندا في نصف نهائي يورو ألمانيا 2024

الأربعاء، 10 يوليو 2024 03:11 م

منتخب انجلترا

منتخب انجلترا

محمود الشناوى

انجلترا في مواجهة قوية أمام هولندا وتاريخ المواجهات 

يواجه منتخب انجلترا اليوم منتخب هولندا في دور نصف نهائي يورو ألمانيا 2024 في واحدة من أقوى مواجهات البطولة رغم الانتقادات الموجهة إلى المدير الفني الانجليزي 
بسبب سوء أداء بعض لاعبي المنتخب والنتائج الغير مطمئنة للجماهير الانجليزية في مشوار البطولة ورغم وصله إلى دور نصف النهائي بصعوبة بالغة.

موعد المباراة 
تقام مباراة انجلترا ضد هولندا ، في العاشرة من مساء الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، بالدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024.

مشوار المنتخبين خلال يورو 2024

تأهل منتخب انجلترا من دور المجموعات إلى دور ال 16 بعد 
تصدر المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط ؛فاز في الجولة الأولى على منتخب صربيا بنتيجة 0/1 وتعادل في الجولة الثانية إيجابيا أمام الدنمارك بنتيجة 1/1 وفي الجولة الأخيرة تعادل سلبياً أمام منتخب سلوفينيا بدون أهداف.

تأهل منتخب هولندا بصعوبة من دور المجموعات إلى دور ال 16.وجاء في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ؛ فاز في الجولة الأولى على منتخب بولندا بنتيجة 1/2 وتعادل مع فرنسا سلبياً في الجولة الثانية وخسر أمام منتخب النمسا بنتيجة 3/2 في الجولة الثالثة.

دور ال 16 
تأهل منتخب انجلترا إلى دور الثمانية بالفوز على منتخب سلوفاكيا بنتيجة 1/2 ؛ بينما تأهل منتخب هولندا إلى نفس الدور بالفوز على منتخب رومانيا بثلاثية نظيفة.

دور ال 8 
تأهل منتخب إنجلترا إلى دور نصف النهائي  على حساب منتخب سويسرا الحصان الاسود في يورو ألمانيا بركلات الجزاء بنتيجة  3/5 عقب إنتهاء الوقت الأصلي و الإضافي بنتيجة 1/1 بين الطرفين .

وتأهل منتخب هولندا  إلى الدور نصف النهائي  بعد الفوز على  منتخب تركيا بنتيجة 2 / 1، تقدم منتخب تركيا بهدف في بداية المباراة وتمكن المنتخب الهولندي من تسجيل هدفين في ريمونتادا قوية.

الحلم الثاني للمنتخبين

ويحلم منتخب انجلترا الملقب ب "الأسود الثلاثة" عن التأهل إلى نهائى اليورو  للمرة الثانية على التوالى على حساب منتخب هولندا لإسعاد الجماهير الانجليزية المتحفزة  ، فيما يحلم المنتخب الهولندى ب "الطاحونة الهولندية"  للصعود للمرة الثانية فى تاريخه إلى نهائى اليورو والبحث عن اللقب الثاني .

تاريخ المواجهات الإنجليزية الهولندية

واجه منتخب إنجلترا منتخب هولندا فى 31  مواجهة سابقة بكافة البطولات على مر التاريخ، حقق الانجليز  13 انتصارا مقابل 9 انتصارات لصالح الهولنديين، و تعادل المنتخبان في 9 مواجهات.

الأهداف 
أحرز  لاعبي منتخب إنجلترا 72 هدف في  شباك منتخب هولندا، فيما سجل لاعبى منتخب هولندا 37 هدف في شباك منتخب انجلترا وتنتظر  الجماهير الانجليزية و الهولندية والجماهير المتابعة للبطولة نتيجة قبل الصدام الناري في نصف النهائي؛ والتأهل لمواجهة منتخب اسبانيا فى نهائى يورو ألمانيا 2024 .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search