موعد قرعة دوري ابطال افريقيا و الكونفيدرالية

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:29 ص

صورة أرشيفية مباراة الأهلى والزمالك في نهائي القرن

صورة أرشيفية مباراة الأهلى والزمالك في نهائي القرن

محمود الشناوى

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا و الكونفيدرالية

اعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن  موعد موعد إقامة قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية نسخة الموسم المقبل (2024-2025).

موعد سحب القرعة 

وتقام مراسم إجراء قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتى  دور ابطال افريقيا و كأس الكونفدرالية الإفريقية غدا الخميس  الموافق 11 يوليو 2024، في مقر الاتحاد الافريقي بالقاهرة وستنطلق في تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة.

الأندية المصرية المشاركة في البطولتين 
رسمياً يشاركان فريق الأهلى و فريق بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا طبقاً للنتائج الأهلى بصفته حامل اللقب الماضي و بيراميدز  لترتيبه في جدول مسابقة الدوري في الدور الأول طبقاً للائحة .

ويشارك فريق الزمالك و فريق المصري البورسعيدي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
واعتمدت لجنة مسابقات الأندية والتراخيص في كاف مشاركة الأهلي و بيراميدز في دوري الأبطال، والزمالك والمصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية.

الأندية المعفاه من الأدوار التمهيدية

تم إعفاء النادي الأهلي، بصفته حامل لقب البطولة الأخيرة ، من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك بيراميدز في هذا الدور المقرر انطلاقه أحد أيام 16 و 17 و 18  من شهر أغسطس المقبل.

وتم إعفاء 5 أندية أفريقية فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، طبقا للتصنيف، على أن تشارك هذه الأندية في الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

الأندية المعفاة هي الترجي التونسي و صن داونز الجنوب أفريقي و مازيمبي الكونغولي و بترو أتليتكو الأنجولى بجانب الأهلي.

كذلك تم إعفاء الزمالك فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول بناء على التصنيف، وبذلك تتأكد مشاركة المصري في هذا الدور المقرر إقامته خلال الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search