الكاف يدرس موعد مباراة السوبر الافريقي بين الأهلى والزمالك

الأربعاء، 10 يوليو 2024 12:52 ص

الاهلي والزمالك

الاهلي والزمالك

يدرس الإتحاد الافريقي لكرة القدم إقامة مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي و الزمالك في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل. 
وكان الأهلي قد احرز لقب دوري أبطال افريقيا على حساب الترجي التونسي، بفوزه ايابا بنتيجة بهدف نظيف ايابا، مستفيدا من نهاية لقاء الذهاب بدون اهداف، فيما حسم الزمالك لقب الكونفدرالية بعدما عوض خسارته بهدفين لهدف امام مضيفه نهضة بركان المغربي ، بالانتصار ايابا بهدف نظيف في القاهرة. 
ولم يعلن ” الكاف” الى حد الآن بشكل رسمي عن موعد نهائي لاقامة السوبر الافريقي، والذي سيكون قمة نارية اخرى بعد نهائي القرن الذي جمع بين الاهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال لسنة 2020، والذي حسمه الفريق الاحمر لصالحه. 


عروض الاستضافة


وفي انتظار تحديد موعد اللقاء، والذي من المرجح ان يقام  في الفترة مابين 15 و 30 من شهر سبتمبر المقبل، فان الانتظار الثاني يهم ملعب المباراة. 
وأكد الاتحاد القاري على تلقيه عروض من الشرق الاوسط لاستضافة المباراة ، ابرزها الدعوة التي تلقاها من دولتي السعودية وقطر.

السوبر.. لقاء الثأر


وتمثل قمة الاهلي والزمالك لقاء ثأريا للفريقين، حيث يسعى الزمالك للرد على خسارته ل"نهائي القرن" على أرضية ستاد القاهرة الدولي، عندما خسر امام غريمه التقليدي بهدفين لهدف نهائي دوري الأبطال في نسخة 2020 بالهدف القاتل لمجدي افشه. 
من جهته يسعى الفريق الأحمر للثأر من هزيمته امام الفارس الابيض في السوبر الافريقي في نسخته الاولى التي اقيمت سنة 1994 بمدينة جوهنسبرج الجنوب افريقية ، بفضل هدف ايمن منصور.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search