برشلونة يستأنف مفاوضاته لضم نجم منتخب اسبانيا

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 01:30 م

ويليامز ويامال

ويليامز ويامال

عاد برشلونة بقوة لسباق التنافس على ضم نيكو ويليامز نجم المنتخب الاسباني المشارك حاليا في كأس الامم الأوروبية. 
وقال جوان لابورتا، رئيس النادي الكتلوني، في معرض حديثه خلال مؤتمر صحفي الاثنين عن الوضعية الاقتصادية للنادي انها في طور التحسن، واصبح بإمكانه دخول سوق الانتقالات الصيفية بأريحية اكبر عن المواسم السابقة. 
وكان من البديهي توجيه السؤال للرئيس عن إمكانية ضم نجم المنتخب الاسباني نيكو ويليامز، وهو ما رد عليه لابورتا بالتأكيد على ان النادي لديه الأموال اللازمة لحسم الصفقة. 
وتبلغ قيمة التعاقد مع الجناح السريع 58 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريفه اتلتيك بلباو الذي يرفض التفاوض حولها لرحيل اللاعب عن صفوفه. 
ويقدم نجم الفريق الباسكي مستويات مبهرة مع منتخب لاروخا الذي بلغ نصف نهائي اليورو، ليصبح مطمعا لاغلبية الاندية العالمية.


افضلية للبارسا


 رغم المنافسة القوية ومعاناة برشلونة اقتصاديا، إلا انه له الافضلية في ضم ويليامز لعدة عوامل، لعل ابرزها ضمان مشاركة اساسية خلال الموسم بالنظر لحاجة الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة الجديد، لمجهودات الجناح الاسباني لتقوية الهجوم الكتلوني. 
كما تشكل الأجواء الودية التي سيوفرها الانضمام لبرشلونة احد عوامل الراحة للشاب صاحب ال23 سنة، بالنظر لصداقته القوية جدا بنجم برشلونة لامين يامال، الذي يعتبر شريكه في هجوم منتخب لاروخا، بالإضافة للثنائي بيدري وفيران توريس المقربان منه كذلك.  


منافسة قوية


ويواجه البارسا منافسة قوية من اندية القمة الأوروبية على ضم الجناح الاسباني المتألق في اليورو الحالي. 
وبخلاف نادي ليفربول الانجليزي الذي انتشرت اخبار عن رغبته في إجراء اول تعاقداته الصيفية تحت امرت مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت ، الذي يريد تدعيم هجومه الذي يضم المصري محمد صلاح، والكولومبي لويس دياز، والبرتغالي دييجو جوتا، والاوروجواياني داروين نونيز، قبل ان يتم نفي الاهتمام بويليامز كأولوية. 
وتبرز اندية بايرن ميونخ الالماني وارسنال وتشيلسي الانجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي كمنافسين اقوياء للظفر بخدمات الجناح الاسباني.
ويسعى العملاق البافاري لضم ويليامز لتعزيز قدراته الهجومية بجناح جديد الى جانب كومان وساني وجنابري، بناء على رغبة البلجيكي فينسنت كومباني، المدرب الجديد الفريق.
فيما يحاول الفريق الباريسي تعويض رحيل قائده كيليان مبابي المنتقل لريال مدريد الاسباني.


مشواره باليورو


شارك ويليامز في التشكيلة الأساسية لكل مباريات الماتادور الاسباني في بطولة اليورو الحالية، بإستثناء مباراة ألبانيا في ختام مباريات دور المجموعات، حيث عاينها من مقاعد البدلاء ، لكونها بمثابة تحصيل حاصل بالنظر لضمان لاروخا الصدارة المجموعة.
فيما شارك في انتصارات منتخب بلاده في باقي المنتخبات بداية من كرواتيا، ثم إيطاليا، قبل التغلب على جورجيا في دور ال16، والاطاحة بالمنتخب الالماني مستضيف اليورو في ربع النهائي.
ويواجه ويليامز رفقة اسبانيا في نصف النهائي المقرر له يوم الثلاثاء منتخب فرنسا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search