حسين الشحات يتغيب عن جلسة الاستئناف في قضية الشيبى

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 12:12 م

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الشناوى

حسين الشحات يتغيب عن جلسة نظر الاستئناف ضد حكم الشبيى

غاب لاعب النادي الأهلى حسين الشحات ، عن جلسة نظر استئنافه على حكم حبسه سنة أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر اليوم، التي تنظر استناف اللاعب على حكم حبسه سنة، وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية، بتهمة التعدي بالسب والضرب على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز ؛ وحضر محاميه.

قضت محكمة جنح مدينة نصر بحبس اللاعب حسين الشحات لمدة سنة 
وقد أصدرت محكمة جنح في القاهرة، الخميس 30 مايو الماضي، حكما بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ في حق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في قضية اتهامه بالاعتداء على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.
وكانت الكاميرات قد رصدت اعتداء الشحات على الشيبي بـ"صفعة"، في أعقاب خسارة الأهلي بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز، بمباراة تحصيل حاصل بعد أن حسم الفريق الأحمر لقب الدوري الممتاز في 23 يوليو الماضي.

وحرمان حسين الشحات من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية لمدة 5 سنوات، من تاريخ صدور الحكم نهائيا، وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة المقضي بها لمدة 3 سنوات، تبدأ من صدور الحكم نهائيا وألزمته بمبلغ 100 ألف جنيه تعويض، و ألزمته بالمصاريف و 50 جنيها أتعاب محاماه.

وتعود الواقعة لمباراة جمعت الأهلي و بيراميدز ، في بطولة الدوري الممتاز، الموسم الماضي؛ إذ اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي، ما جعل الأخير يتهم «الأول» بالبلطجة والضرب و السبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي، عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search