مواجهة نارية بين هاني حتحوت ووليد دعبس بسبب أزمة أحمد رفعت

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 05:09 ص

هاني حتحوت

هاني حتحوت

شهدت حلقة برنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، انفعالًا ومشادة كلامية من وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أثناء الحديث بشأن ملف اللاعب الراحل أحمد رفعت، ونفى وليد دعبس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، حول قيامه بالتجاوز في أخلاقيات اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وقال وليد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد، ”إن كل ما تردد حول قيامه بالتجاوز في أخلاق اللاعب الراحل أحمد رفعت غير صحيح، مضيفا: أحمد رفعت لاعب خلوق، وقد قمت بالإشادة به وبعائلته خلال تصريحاتي الأخيرة".

وقال وليد دعبس في تصريحات: " وزارة الشباب والرياضة بتحقق أهلًا وسهلًا، الورق القانوني تسلسله كالتالي: لما بيجلينا فريق بنلعب برا بنخاطب اللجان الأوليمبية وبعدين نروح للوزارة تصدر قرارًا وزاريًا".

وأضاف: "ده مش ملزم للفريق إنه يطلع للمطار، أنا بطلع على التجنيد باخد حاجة اسمها تصريح سفر، الكلام ده تم في ماتش ليبيريا وبناء عليه أحمد رفعت سافر يبقى كدة الإجراءات سليمة".

وأكمل: "بعد كده استصدر قرار من الوزارة بتكون راجعت كل حاجة وطلعت القرار وبيقول مد وجود أحمد رفعت إلى الخارج من فترة كذا إلى فترة كذا اللي هما الــ3 أشهر".

وتابع: "أنا المفروض في النظام القديم لو الشخص موجود أعمل إيه؟ أخد الجواب وأطلع التجنيد وأعمل اللفة هي هي وأخد التصريح للسفر".

ووجه الإعلامي هاني حتحوت، مقدم البرنامج، سؤالًا إلى وليد دعبس، قائلًا: "عرض الإمارات وصل وهو على الطيارة؟ امتى وصول العرض؟".

ليرد وليد دعبس: "احنا مجبناش عرض لأحمد رفعت، كناد اللي جاب العرض، نادر شوقي، هديلك دلالة على الكدب بتاع نادر شوقي، العرض كان موجود، أحمد رفعت كان عايز يسافر لحد ما أن توليت كان مصمم يسافر أو يطلع لنادٍ آخر لدرجة إني قولتله معنديش مانع".

وزاد: "قولتله مين النادي اللي عندك عرض قالي المصري، حصل استطلاع بين الناديين مش عن طريق جالنا رد إن المصري مش عايز أحمد رفعت، فروحنا لاحمد قولناله مين اللي قالك دا حصل كذا، قولتله أقعد ولو جالك عرض خارجي نكون خلصنا مشكلة الجيش أنا مش هقف لك".

كما أضاف: "كانوا ضاغطين هو ونادر شوقي على الاحتراف، فلما جت الورقة على طول والقرار الوزاري اتعمل وطلع، حضرتك بتلومني إن أنا طلعت القرار الوزاري بسرعة".

وأردف: "الكلام ده تم في مباراة ليبريا، جالنا القرار الوزاري، وطلع أثناء الفترة دي، وأول ما طلع يلا يا أحمد رفعت مبروك مش أنا كشخص أنا كنادي".

وحدثت مشادة بين هاني حتحوت ووليد دعبس، مع نهاية المداخلة الهاتفية، عبر برنامج "الماتش"، بدأت حينما صرخ وليد دعبس قائلًا: "أحمد رفعت قال عني أنت أبويا؛.

وردّ حتحوت قائلًا: "موت رفعت أكبر والمسؤول عن موت رفعت لازم يحاسب".

وانفعل وليد دعبس على الهواء، وقال: "أنتوا دمرتوا الإعلام، أنتوا مأجورين، ده مش إعلام أبدًا"، وذلك حسب وصفه.

وعلى إثر ذلك، ردّ هاني حتحوت على وليد دعبس بعد إنهاء المكالمة، قائلًا: "يا دكتور وليد إحنا مش مأجورين، وأنت لم تجب على العديد من التساؤلات التي طرحناها خلال المداخلة، ولن نرد على كلمة مأجورين مرة أخرى لأنها خرجت في لحظة عصبية".

وأردف حتحوت قائلًا: "هدفنا هو ملاحقة كل من تسبب فيما حدث لأحمد رفعت، ثم حصلت المعجزة، التي جعلته يعود مرة أخرى ويقول لنا ما حدث له، فلازم يتحاسب من تسبب فيما حدث له".

وأتم قائلًا: "أحمد رفعت مات موتة ربنا لكنه قال إن هناك أحدا تسبب في هذه الأزمة القلبية، ولن نسمح لأحد أن يحدث له مرة أخرى مثلما حدث لأحمد رفعت".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search