بعد عودتها للمسرح..يسرا تعبر عن سعادتها بالعودة و الجمهور فهمني غلط

الإثنين، 08 يوليو 2024 09:40 م

يسرا

يسرا

نوران خالد   -  

في الآونة الأخيرة، أثارت الفنانة المصرية يسرا الجدل وتسببت في انتشار شائعة اعتزالها المسرح، بعد تصريحاتها الأخيرة بعد عرض مسرحية «ملك والشاطر» ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

يسرا.. الجمهور فسر كلامي غلط

 وقد قالت يسرا في تصريحات تلفزيونية أن الجمهور فسر كلامها بطريقة خطأ، وأنها لم تقصد اعتزال المسرح، ولكنها قائلة: «مكنش معناه إني هعتزل وممكن أموت بكره أو إمكانياتي تكون مش موجودة إني أعمل بكرة مسرح تاني».

وقد جاءت هذه التصريحات بعد عودة يسرا إلى خشبة المسرح من خلال مسرحية «ملك والشاطر»، بعد غياب دام 22 عاماً، منذ مسرحية «لما بابا ينام» في عام 2002، حيث شاركت فيها أمام الراحلين الفنانين علاء ولي الدين وهشام سليم والراحل حسن حسني. 

يسرا تعود للمسرح من جديد 

وكانت قد عبرت يسرا عن سعادتها بمشاركتها في هذه المسرحية، وقالت عبر صفحتها على موقع «انستجرام»: «سعيدة جداً بعودتي للمسرح في مسرحية ملك والشاطر، وهو ما اعتبره تحقيق لحلمى، خصوصاً أن العروض كانت كاملة العدد».

وحضرت يسرا وأحمد عز، مؤتمر صحفي للمسرحية في مدينة الرياض، وأثناء تحيتهما للجمهور، لاقى كل منهما العديد من الإشادات من الحضور، مما دفع الجمهور لتصفيقهما بشكل كبير وتعبيرهم عن حبهم الشديد لهما.

وعادت يسرا إلى المسرح في هذه المسرحية بعد غياب دام 22 عاماً، وقد تحدثت عن أثر هذا الغياب على أدائها وعن أهمية هذه المسرحية في مسيرتها الفنية، حيث قالت: «كانت مسرحية «ملك والشاطر» بمثابة مرآة لي لأرى نفسي هل بقيت قادرة على العمل على خشبة المسرح بنفس الجودة والإبداع كما كنت عليه قبل 22 عاماً».

ومع ذلك، فإن تصريحات يسرا تفسر بأن العودة إلى المسرح كانت رغبة شديدة منها لتحقيق حلمها بعد غياب طويل، ولكنها لم تؤكد أو تنفي ما تم تداوله حول احتمالية اعتزالها المسرح بشكل نهائي. 

وقد أثارت هذه التصريحات الجدل مجدداً حول مستقبل يسرا في عالم المسرح والفن، وخاصةً بعد تمثيلها لدور بطولي في هذه المسرحية الضخمة التي تم تنظيمها ضمن فعاليات موسم الرياض.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search