نصف نهائي اليورو يضم أربعة لاعبين من دوري روشن السعودي

الأحد، 07 يوليو 2024 07:34 م

يورو 2024

يورو 2024

شهدت بطولة اليورو لهذا العام تواجد أربعة لاعبين من دوري روشن السعودي في الدور نصف النهائي من المسابقة.


أربعة لاعبين من دوري روشن في نصف نهائي اليورو


يأتي في مقدمة لاعبي دوري روشن السعودي المشاركين في الدور نصف النهائي من المسابقة النجم الإسباني ناتشو هيرنانديز لاعب القادسية السعودي، ثم النجم الإسباني إيميريك لابورت لاعب  النصر السعودي، والنجم الهولندي جورجينيو فاينالدوم لاعب الاتفاق، والنجم الفرنسي نغولو كانتي لاعب اتحاد جدة.


ناتشو مع منتخب إسبانيا في يورو 2024


نجحت إسبانيا في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على ألمانيا في الوقت القاتل بالمباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة؛ لتعزز انتصاراتها في البطولة وتصل إلى الفوز الخامس على التوالي.
وشارك ناتشو مع إسبانيا في لقاءين كان أولهما لقاء كرواتيا والذى شهد فوز الإسبان بثلاثية نظيفة، كما شارك بديلًا في مباراة ألمانيا التي انتهت بفوز إسبانيا بنتيجة هدفين مقابل هدف. 
والجدير بالذكر أن نادي القادسية السعودي أعلن عن انتقال ناتشو هيرنانديز إلى صفوفه في يونيو الماضي.


إيميريك لابورت مع منتخب إسبانيا في يورو 2024 


شهدت مباريات إسبانيا في يورو 2024 تواجد لابورت أربع مرات في تشكيلة الفريق، حيث شارك أساسيًا في مباراة إيطاليا التي انتهت بفوز الإسبان بنتيجة هدف مقابل شيء، وشارك أساسيًا أيضًا في مباراة ألبانيا التي فازت فيها إسبانيا بنفس النتيجة، إلي جانب مباراتي جورجيا وألمانيا؛ ليساهم في الحفاظ على شباك الحارس سيمون نظيفة في مباراتين.


فاينالدوم مع هولندا في يورو 2024


شارك فاينالدوم كبديل مع منتخب هولندا في أربعة لقاءات؛ ليساهم في تعزيز خط وسط الطواحين الهولندية في بطولة اليورو حتى الوصول إلى الدور نصف النهائي. 


نغولو كانتي مع فرنسا في يورو 2024

 
شارك كانتي في الخمسة لقاءات التي خاضها منتخب الديوك منذ انطلاق البطولة في 14 يونيو الماضي، ليحصد جائزة رجل المباراة مرتين الأولى أمام نمسا في الجولة الأولى من دور المجموعات، ثم في مباراة هولندا في الجولة الثانية؛ محققًا رقمًا غير مسبوق في أمم أوروبا لعام 2024.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search