ابراهيم فايق يعتذر عن حلقة اليوم بسبب حالته النفسية حزناً على رحيل رفعت

الأحد، 07 يوليو 2024 07:14 م

 ابراهيم فايق

ابراهيم فايق

محمود الشناوى

ابراهيم فايق يعتذر عن حلقة اليوم من برنامجه 

اعلن الاعلامي إبراهيم فايق اعتذاره عن تقدم  حلقة اليوم من برنامج الكرة مع فايق  بعد تقديم حلقة أمس التى كشف الستار عن سبب الضغوط النفسية التي تعرض اللاعب الراحل أحمد رفعت وحظيت بنسبة مشاهدة عالية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بما جاء فيها من تصريحات.

‏وكتب فايق من خلال حسابه الشخصي اكس :" أنا آسف.. بعتذر لكم.. فعلا مش قادر ومش مؤهل نفسيا على الأقل أني أقدم حلقة النهاردة.. تقبلوا عذري واشوفكم بكره إن شاء الله

قال الإعلامي ابراهيم فايق في نهاية حلقة أمس : لو مت النهاردة هبقا راضي اني فتحت موضوع رفعت الله يرحمه .

الاعلان عن حلقة رفعت 

اعل  الإعلامى ابراهيم فايق عبر صفحته صباح الاعلان عن وفاة اللاعب احمد رفعت عن تخصيص حلقة السبت من البرنامج لفتح ملف رحيل احمد رفعت وجاء فيها.

بعد التحية: أتفقت وفريق عمل البرنامج على تغيير محتوى حلقة اليوم والاعتذار للسادة الضيوف المحترمين على أن يتم تخصيص وقت الحلقة بالكامل للراحل أحمد رفعت.

تواصلت بنفسي هاتفيا مع ك نادر شوقي مدير أعمال أحمد رفعت واتفقنا على أن يكون ضيفي في حلقة الليلة.

لي رجاء خاص.. امنحوا أحمد وأسرته ما يستحق من تقدير ودعاء.. ادعوا له بالخير والثواب والجنة وكثفوا الدعاء لأهله بالصبر والثبات.. اللحظات حرجة والمصاب جلل والفقيد غالي على الكل.

رحل عن عالمنا اللاعب احمد رفعت مساء السبت وتأثر المصريين وتصدر خبر رحيله الصحافة العالمية والسوشيال ميديا وجاء رحيله المفاجيء صدمة كبيرة للجماهير باختلاف انتمائها وكان ظهوره الأخير مع فايق آثار الجدل الكبير وفتح ملفات رياضيه كثيرة 

نعي مودرن سبورت

ونعى نادي مودرن سبورت لاعبه أحمد رفعت عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، قائلا: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search