تحركات مكثفة في الاتحاد: جالتييه يقترب بتأييد من بنزيما

الأحد، 07 يوليو 2024 04:00 م

جالتيية

جالتيية

في تطور مفاجئ وغير متوقع، تعرضت مفاوضات نادي الاتحاد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لانقلاب كبير، حيث توقفت المحادثات التي كانت على وشك النهاية، لتفتح الباب أمام تدخلات جديدة قد تغير مسار الأحداث.

جالتيية

مفاجأة في المفاوضات

كان بيولي، الذي غادر ميلان مؤخرًا، الخيار المفضل لقيادة الاتحاد في الموسم الجديد، وبلغت المفاوضات مراحل متقدمة قبل أن تتوقف فجأة لأسباب غير متوقعة.

الصداقة تتحول إلى تعاقد

كريم بنزيما، نجم الفريق، أبدى رغبة قوية في جلب المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه، صديقه والمدرب الذي يراه الأنسب لقيادة الفريق نحو النجاح.

انقسام داخل الإدارة

رغبة بنزيما أثارت انقسامًا داخل إدارة الاتحاد، حيث وقف بعض الأعضاء مع بيولي، بينما آثر آخرون الاستجابة لمطالب النجم الفرنسي.

اتفاق مبدئي

تواصل أحد أعضاء لجنة التعاقدات مع جالتييه وتم التوصل إلى اتفاق مبدئي لتدريب الفريق لمدة 3 مواسم براتب يبلغ 12 مليون يورو.

تشهد الساعات القادمة ترقبًا كبيرًا لمعرفة مصير مفاوضات الاتحاد، هل سيتم الإعلان عن تعاقد جديد مع جالتييه، أم ستشهد الأيام المقبلة مزيدًا من التحولات؟

من هو جالتييه

كريستوف جالتييه، المولود في 28 أغسطس 1966 بمدينة مارسيليا الفرنسية، هو لاعب كرة قدم فرنسي سابق ومدرب كرة قدم محترف.

لعب جالتييه في مركز الدفاع خلال مسيرته كلاعب، وقد مثّل أندية مرموقة مثل أولمبيك مارسيليا وليل وتولوز وأنجيه.

بعد اعتزاله، تحول إلى التدريب حيث بدأ كمساعد مدرب في مارسيليا ثم تولى مسؤولية الإدارة الفنية لأندية مثل سانت إتيان، ليل، نيس، وباريس سان جيرمان.

تميز جالتييه بقيادته الفنية الناجحة، حيث حقق لقب الدوري الفرنسي مع ليل وباريس سان جيرمان، واختير كأفضل مدرب في الدوري الفرنسي ثلاث مرات.

حاليًا، يشغل منصب المدير الفني لنادي الدحيل في دوري نجوم قطر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search