مباراة اسبانيا والمانيا تحقق أعلى نسبة مشاهدة

السبت، 06 يوليو 2024 02:00 م

هدف اسبانيا القاتل

هدف اسبانيا القاتل

تناولت الصحف الاسبانية الصادرة صباح السبت انتصار منتخب بلادها على ألمانيا في ربع نهائي كأس أوروبا. 
فبعد يوم على نهاية مباراة القمة التي انتصر فيها منتخب لاروخا على نظيره الألماني منتزعا بطاقة التأهل لنصف نهائي اليورو، سلطت الصحف الاسبانية الضوء على مجموعة من النقاط. 
وكانت منتخب اسبانيا قد حجر مقعده في المربع الذهبي بهدف قاتل من رأسية ميكيل ميرينو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الاضافي للمباراة، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله. 
 

تعويض الغيابات 

تنتظر ابناء المدرب دي لافوينتي مباراة اخرى قوية في نصف نهائي البطولة، المقرر لها يوم الثلاثاء، حيث سيتعين عليهم مواجهة منتخب فرنسا. 

وكانت منتخب الديوك قد نجح في التأهل للمربع الذهبي بعدما تجاوز نظيره البرتغالي مستعينا بركلات الجزاء الترجيحية، بعد مباراة خلت في أشواطها الاصلية والإضافية من الأهداف. 
واشارات الصحف الاسبانية الى انه سيتعين على دي لافوينتي ايجاد بدائل  للثنائي كارباخال، ولينورماند، الذي سيغيب عن مواجهة فرنسا لتراكم الانذارات. 


نسبة مشاهدة تاريخية


شهدت المباراة بين اسبانيا وألمانيا، مستضيف اليورو، نسبة مشاهدة تاريخية بالنسبة للاسبان. 
وبلغة الارقام فقد تابع المباراة 11 مليون و743 ألف مشاهد، قبل ان يرتفع العدد ل8 مليون و282 الف مشاهد  بنسبة بلغت 67.9٪ من الاشخاص الذين يشاهدون التلفزيون عموما . 
وبلغت نسبة المشاهدة ذروتها في الدقائق الاخيرة من عمر الوقت الاضافي للمباراة، والتي عرفت تسجيل ميكيل ميرينو لهدف الانتصار القاتل في الدقيقة الاخيرة، لترتفع النسبة ل71.8٪، بحسب المعطيات. 
وبمعنى آخر، فمن بين كل 10 اشخاص يشاهدون التلفزيون، فقد تابع سبعة منهم الهدف الانتصار الاسباني. 


فك العقدة


تخلص الماتادور الاسباني من عقدة اصحاب الارض، وخاصة امام الالمان. 
ولم يسبق للمنتخب الاسباني ان تغلب على اي منتخب يستضيف بطولة كبرى سواء في اليورو او المونديال. 
وبالحديث عن مواجهة ألمانيا، فقد سبق للاسبان خسارة المباراة الوحيدة التي جمعتهم  بالماكينات الالمانية التي استضافت يورو 1988، بهدفين دون رد ضمن مباريات دور المجموعات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search